أخر الاخبار

محافظ المهرة يترأس اجتماعا للجنة الأمنية ويؤكد على مضاعفة الجهود والوقوف بحزم أمام أي ممارسات تعكر أمن المحافظة



 



( تاربة_اليوم ) - خاص - المهرة

الاثنين 22 مارس 2021


ترأس معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، اليوم الاثنين، اجتماعا للجنة الأمنية للوقوف على الأوضاع والمستجدات الأمنية لاستتباب الحالة الأمن والاستقرار بالمحافظة.


وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، استمع المحافظ من مدراء وقادة الوحدات الأمنية والعسكرية إلى شرح حول المستجدات الأمنية بالعاصمة الغيضة ومديريات المحافظة، والجهود المبذولة في تعزيز الأمن ومواجهة التحديات.


وأكد المحافظ بن ياسر، على ضرورة مضاعفة الجهود الأمنية والوقوف بحزم أمام أي ممارسات تعكر السكينة العامة بالمحافظة.


وشدد على الانضباط في العمل والجاهزية لتنفيذ ما يتطلب في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا، ورفع مستوى التنسيق بين مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية، مشيدا بالجهود والادوار التي تبذلها قوات الأمن والجيش، والتعاون والتكاتف مع المجتمع بما يساهم في كشف وضبط الجريمة ومنفذيها.


ودعا المحافظ بن ياسر، الجميع إلى استشعار المسؤولية في هذه المرحلة الصعبة التي تعيشها البلاد، مؤكدا على أهمية التلاحم بين السلطة المحلية والمجتمع والعمل معا لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.


وأقر الاجتماع عدد من الإجراءات القرارات لتعزيز الجهود الأمنية بالمحافظة وحلحلة عدد من القضايا والصعوبات التي تواجه العمل الأمني.




التعليقات

أحدث أقدم