أخر الاخبار

شرطة سقطرى تضع كاميرا مراقبة على المركبات والدراجات النارية لضبط الآليات المجهولة



 



( تاربة_اليوم ) - خاص - سقطرى

الاحد 21 مارس 2021

من /محمد قدومي


قامت إدارة شرطة محافظة ارخبيل بوضع كاميرا على نقطة أمن المحافظة لمراقبة حركة السير و ضبط الآليات المجهولة تفادياً للحوادث المرورية وحفاظا على الأرواح والممتلكات وذلك تنفيذا لتوجيهات مدير عام الشرطة العميد الركن أحمد سعد سالم القدومي ونائبه العقيد محمد عبدالله علي بن حزوم بالتنسيق مع إدارة عام شرطة السير بالمحافظة.


وأوضح نائب مدير عام الشرطة والأمن العقيد ركن محمد عبدالله علي بن حزوم بانه تم وضع كاميرا مراقبة خاصة للمركبات في نقطة أمن المحافظة لتفدي من الحوادث المرورية و من التجاوز في السرعة لتسهيل عملية السير و المراقبة للمركبات والدراجات النارية.


وأضاف بن حزوم بأنه تم وضع خطة مرورية للمركبات على نظام كاميرا المراقبة تضمنت توجيه السائقين تجنب السرعة والتجاوز في الخط وتنبيه السائقين بإستخدام الإشارات المرورية بما فيها إشارة الخطر والتنبيه للوقوف ، ولفت بان النتائج كانت ايجابية من خلال إحصائيات الحوادث لهذا الخط.


وقد قدمت إدارة شرطة السير بالمحافظة الشكر لجميع السائقين الذين التزموا وإلى إدارة عام الشرطة بتسهيل عملية الضبط من خلال وضع كاميرا مراقبة للمركبات في نقطة أمن المحافظة والى رجال شرطة السير بالمحافظة لدورهم الفاعل وتفانيهم في العمل ونشر الوعي المروري حفاظا على الارواح والممتلكات رغم حرارة الشمس.





التعليقات

أحدث أقدم