أخر الاخبار

بن حبريش يلتقي سفير بريطانيا عبر تقنية الاتصال المرئي والمسموع



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا


أجرى وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف حضرموت ورئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي , عبر تقنية الاتصال المرئي والمسموع , مساء اليوم , لقاء مع سفير المملكة المتحدة لدى اليمن مايكل آرون، تم خلاله مناقشة العديد من القضايا والتطورات على الساحة الوطنية عامة وحضرموت بشكل خاص , وكذا الجهود المبذولة لإنهاء الأزمة اليمنية وإحلال السلام.


وأعرب الشيخ بن حبريش عن سعادته بهذا اللقاء, مشيدًا بالدور الذي تقوم به المملكة المتحدة ضمن الجهود الأممية لإنهاء الأزمة اليمنية والتوصل إلى التسوية الشاملة وإحلال السلام الدائم , مشددًا على ضرورة أشراك جميع الأطراف التي اكتوت بالمظالم وعانت من التهميش بجميع أصنافه.


وأطلع الشيخ بن حبريش السفير البريطاني على التجربة الوطنية الرائدة لمؤتمر حضرموت الجامع الذي جمع مختلف أطياف ومكونات المجتمع الحضرمي القبلي والمدني وتوحيدهم على رؤى وأهداف تخص الحاضر والمستقبل.


ووجه الشيخ بن حبريش الدعوة لزيارة سعادة سفير المملكة المتحدة إلى حضرموت للإطلاع عن قرب على ما تتمتع به من أمن واستقرار وسكينة.


بدوره أشار السفير البريطاني إلى أن سعادته غامرة بهذا اللقاء شاكرًا توجيه الدعوة له لزيارة حضرموت ,مؤكدًا حرصه على أهمية التواصل لتعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات.



التعليقات

أحدث أقدم