أخر الاخبار

دعا الحكومة والمنظمات إلى دعم كافة المرافق الصحية.. د . الشبحي يطالب منظمة الصحة العالمية الإسراع في إصلاح مصنع الأكسجين بمستشفى الجمهورية



 



( تاربة_اليوم ) - خاص - عدن

الاثنين 22 مارس 2021

من - محمد القادري


وجه القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي بمحافظة عدن - رئيس لجنة مجابهة فيروس كورونا - رئيس الإدارة الصحية بالمجلس الإنتقالي - عضو لجنة الطوارئ بالمحافظة - الدكتور سالم الشبحي ، نداء إستغاثة دعا فيها الحكومة والمنظمات الدولية والمحلية إلى العمل الجماعي والتكاملي في إتخاذ حزمة من الإجراءات الإحترازية لمواجهة تفشي الموجة الثانية لجائحة كورونا.


حيث طالب الدكتور سالم الشبحي ، منظمة الصحة العالمية في الإسراع بإصلاح مصنع الأكسجين بالمستشفى ، بحسب ما وعدوا به عند قيامهم في تركيب المصنع في وقت لاحق ، لافتاً إلى أن الوضع محتاج لكميات كبيرة من الأكسجين أكثر من أي وقت مضئ.

 

وأشار القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية ، الدكتور الشبحي ، إلى أن المستشفى قد أتخذت مؤخراً عدداً من القرارات الإحترازية الإضافية للحد من تفشي هذه الجائحة القاتلة.

كما دعا الدكتور سالم الشبحي ، الحكومة وكافة المنظمات الدولية والمحلية إلى دعم كافة المرافق الصحية في جميع المحافظات للنهوض والإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين.



التعليقات

أحدث أقدم