أخر الاخبار

مدير إدارة التربيه والتعليم بمديرية القطن يوضح حقيقة ماحدث مع طلاب أحد صفوف ثانوية سيف بن ذي يزن ..



 



( تاربة_اليوم ) - خاص

الاربعاء 24 مارس 2021


تحدث الأستاذ فيصل محسن الجهوري مدير إدارة التربيه والتعليم بمديرية القطن حول ما تم نقله بالأمس من أحداث حول لقائه بطلاب أحد صفوف الثالث ثنوي علمي بثانوية سيف بن ذي يزن وحقيقة ما تم نقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن طرد هؤلا الطلاب من مقر إدارة التربيه والتعليم بالمديرية .

وعبر الجهوري عن استغرابه الشديد للطريقة التي تم من خلالها تزوير حقيقة ما حدث و محاولة تشويه صورته الشخصيه وصورة إدارة التربيه والتعليم موضحا بأن ما تم نقله لا يرتبط بالواقع والحقيقه .


وقال الجهوري بأنه قد تفاجأ صباح أمس الثلاثاء بوجود بعض طلاب أحد صفوف الثالث ثانوي قسم العلمي في إدارة التربيه ليتم الالتقاء بهم في مكتبه الخاص والاستماع إلى أهم نقاط شكواهم والتي ارتبطت بترتيب جدول الحصص وإجراءات الاحتراز ضد وباء كورونا مشيرا إلى أنه أكد خلال اللقاء على ضرورة استكمال  دروس الصف الثالث ثانوي وتوفير معلمين للمواد المتبقيه لما لهذه المرحلة بالذات من أهمية كبيرة في تحديد مستقبل الطلاب العلمي.

كما أوضح انه من خلال اللقاء وجه باعتماد برنامج التدريس حسب المواد التي تدرس لديهم دون تضارب مشددا على حساسية الوضع الذي تمر به المديرية والبلاد بشكل عام .


وعبر الجهوري عن استيائه الشديد للصورة الزائفه التي تم نقلها عن هذا اللقاء  والحديث عن طرد الطلاب الذي لا اساس له من الصحه داعيا وسائل الإعلام والأفراد إلى تحري الدقه في نقل التفاصيل من مصادرها والتأكد من حقيقة الأمر وداعيا جميع الطلاب إلى التركيز بدرجة أولى على مستقبلهم العلمي والتحضير الجيد للامتحانات بعيدا عن كل هذه البلبلة التي لا تغنيهم شي متمنيا للجميع التوفيق والنجاح .



4 تعليقات

  1. اكيد سوف تنفي من اي اتهام وممكن لك سند في التربيه الطالب لن يقدمون شكاوي من فرغ المهم هذا هو الواقع

    ردحذف
  2. تعليق طلاب ثانوية سيف بن ذي يزن القسم العلمي م/القطن على البيان الصادر عن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية القطن:

    الحمد للّٰه والصلاة والسلام على رسول اللّٰه وآله وصحبة وسلم اما بعد:

    نعلمكم اننا طلاب ثانوية سيف بن ذي يزن بقسمة العلمي قد ترقبنا وتابعنا مواقع التواصل الإجتماعي بتمعن وتدقق شديد وراينا وسمعنا كل الإعلاميين والمنصفين للعملية التعليمية والمطالبة بسيرها بشكل يتناسب مع مطالب الطلاب وارادتهم القوية لطلب العلم والسير في طريق التعليم، نشكر كل من ساهم واعان وايد مطالبنا جزيل الشكر.

    كما نعلمكم إننا تابعنا مستجدات الشكوى المقدمة ضد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية القطن التي لم يتم الرد عليها بالشكل المتوقع والمطلوب إلى حد الآن.

    نحن وبعد البيان الصادر عن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية القطن واستنكارة لطرده الطلاب بشكل غير لائق ومحاولته بالظهور أمامكم مظهر المحب للطلاب ولعمليتهم التعليمية ومحاولته لتغيير مجرى الحقيقة والواقع وتغطية عمله الغير لائق به وبمنصبة.

    أحببنا أن نؤكد لكم أن ماتم طرحة في الشكوى المقدمة ضد مدير مكتب التربية والتعليم هو ماتم على ظاهر الواقع والحقيقة وأننا لم نحرف او نزيف في شكوانا ضده ونحب أن نؤكد للجميع ولكل من يهمه الأمر إننا ماضون في شكوانا وتصعيدنا ضد هذه الأعمال المخزية الأعمال التعسفية لمديريتنا وأهلها وللعملية التعليمية وللطلاب بشكل خاص كما نطالب الجميع في الوقوف معنا جنباً إلى جنب لنيل مستحقاتنا في التعليم كاملةٌ تامة وإيقاف هذه الأعمال التعسفية للعملية التعليمية وللطلاب التي لا تمثل غير من يقوم بها.

    صادر عن طلاب ثانوية سيف بن ذي يزن القسم/العلمي.
    يوم الاربعاء
    الموافق:24/3/2021

    ردحذف
  3. كلهم طراطير حق خراط انه مدير تربيه او غيره

    له كم سنين الجهوري مدير التربية بالمديرية
    مابدا سمعنا انه شي حصل جديد
    ولاشي دعم ثانوية سيف من عام 1975وهي موجوده والفصول نفسها وفيه مبنى جديد يصلحون كل سنه فصل كله ع حساب فاعل خير
    قالك تربيه
    تربيه كلهم خرطي اذا شي حفل ولا تكريم تحصلهم اول ناس
    ......

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم