أخر الاخبار

اجتماع يناقش استعدادات مكتب النظافة بمديرية شبام لشهر رمضان المبارك .



 



( تاربة_اليوم ) - خاص - شبام

الاثنين 22 مارس 2021



اجتمعت إداراة وحدة نظافة مديرية شبام صباح اليوم برئاسة مدير الوحدة صالح ناصر مرزوق للوقوف على استعدادت الوحدة لقدوم شهر رمضان المبارك ومناقشة الية التوعية البيئية للوقاية ومواجهة الموجة الجديدة وباء كورونا .



وناقش اللقاء الذي جمع مشرفين الميدان لوحدة نظافة مديرية شبام آلية العمل لشهر رمضان المبارك وكيفية تجاوز سلبيات الأعوام الماضية وإيصال الخدمة بشكل أفضل. 



وشكر مدير وحدة النظافة خلال اللقاء لمدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب على مساندته واهتمامه لسير الخدمة في المديرية وتحسينها مقدما جزيل شكره لإدارة صندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء ممثلة بالمهندس عمر صالح سليم مدير عام الصندوق . 



وأكد المشرف الميداني العام خالد قروان استعداد العمالة لبذل الجهد الأكبر خلال شهر رمضان المبارك مشيرا إلى الجهد الكبير الذي يقع على عاتق العامل خلال هذا الشهر ،مشدد على ضرورة تقدير العامل في الميدان خلال هذا الشهر .



ودعاء مدير وحدة النظافة كافة المواطنين للتعاون مع عمال النظافة خلال هذا الشهر وتجاوز بعض الإخفاقات أن ضهرت نتيجة نقص العمالة ودخول معضمهم اجازات والجهد الكبير والعناء الذي يواجه العامل .



هذا ودعاء اللقاء إلى إقامة حملة توعوية تستهدف القنوات المحلية ووسائل التواصل الاجتماعي لتوعية المواطن في التعاون مع عامل النظافة ،إضافة إلى منشورات توعوية النظافة البيئة ومواجهة الأوبة والأمراض التي تمر بها البلاد في الآونة الأخيرة. 



حضر الاجتماع المسئول المالي بالوحدة 

ورئيس قسم التوعية والاعلام 

ومشرفي ميادين وحدة النظافة بالمديرية للثلاث القطاعات



التعليقات

أحدث أقدم