أخر الاخبار

بشان تاخر راتب شهر فبراير .. متعاقدو صندوق دعم التعليم بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء يصدرون بيان هام



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / وادي حضرموت

الاثنين 22 مارس 2021


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد:


الأخوة المعلمون والمعلمات

( متعاقدو صندوق دعم التعليم بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تهديكم اللجنة العامة جل تحاياها، متمنية لكم دوام التوفيق في أداء رسالتكم السامية .  .

إننا في بياننا هذا نوضح لجميع المتعاقدين أننا لم نتوقف على متابعة الجهات المختصة في مكتب التربية بالوادي والصحراء بخصوص تأخر رواتبنا شهريا بشكل عام وتأخر راتب شهر فبراير/2021م وإلى تاريخ يومنا هذا 21/مارس/2021م  . لذا فإننا نعلم الجميع بأننا تواصلنا مع المسؤولين في مكتب التربية بالوادي ولكن للأسف لم نتلق أي رد من المختصين  مقنع لتأخر راتب شهر فبراير 2021م إلى هذا اليوم . ولذا فإننا عقدنا لقاء في مجموعة اللجنة العامة بجميع الأعضاء ظهر اليوم وقد قرر  أعضاء اللجنة وبعد هذا التجاهل غير المحدود من جانب السلطة والمسؤولين وعدم مصداقيتهم في  تنفيذ ما وعدوا به أو تهربهم من عدم الرد أو اختلاق أعذار لا تقبل.

 ولهذه الأسباب ومن منطق  قيامنا بتقديم مبدأ حسن النوايا التي قدمناها  ووضعناها للسلطة ومكتب التربية وعدم جديتهم في التجاوب لذا فاللجنة قررت ما يلي:

- -الوقوف وقفة واحدة بعدم تسليم الإمتحانات  أو المشاركة في المراقبة والتمسك بالاحتفاظ على  استمارات النتيجة للطلاب  حتى يتم صرف الراتبين لشهري فبراير/مارس/2021م مع موظفي الدولة .

 لذا فإن اللجنة  توجه جميع المعلمين والمعلمات بصندوق دعم التعليم  محافظة حضرموت الوادي والصحراء الالتزام بقرارات هذا البيان من أجل السعي نحو تحقيق مطالبنا التي طالما صبرنا وتحملنا فيها  السلطة ولكن دون جدوى .


وفق الله الجميع لما فيه الخير


صادر عن اللجنة العامة لمتعاقدي صندوق دعم التعليم محافظة حضرموت الوادي والصحراء

21مارس/2020



التعليقات

أحدث أقدم