أخر الاخبار

الباحث الكويتي العجمي واليوتيوبر بن دمنان في زيارة لمكتب مرجعية قبائل حضرموت



 



( تاربة_اليوم ) - خاص

الاحد 21 مارس 2021


زار مكتب «مرجعية قبائل حضرموت» اليوم الأحد، كل من الباحث ورجل الأعمال الكويتي الأستاذ فالح بن حربي العجمي، والإعلامي المتميز "اليوتيوبر" عبدالله سعيد بن دمنان صاحب قناة (حضرموت الخير) على منصة اليوتيوب.




واستمع الضيفان من مدير مكتب المرجعية الأستاذ سلطان التميمي على شرح موجز  عن المرجعية وأبرز أنشطتها خلال العام السابق والحالي وجهود المرجعية في إحلال السلام والسعي في الإصلاح، بالإضافة لمشاركة وفد المرجعية في مشاورات اتفاق الرياض في العاصمة السعودية الرياض.
وعبر الباحث العجمي عن إعجابه بما استمع به من جهود تصب في صالح حضرموت وأبنائها، كما أبدى إعجابه بما رآه في حضرموت من بساطة الناس وتواضعهم ومحبتهم للضيف وحبهم للسلام، وأسعده تعبيرهم عن حبهم لدولة الكويت، شاكرا للحضارم حفاوتهم وحسن الاستقبال.
كما أكد الإعلامي بن دمنان على دور الإعلام وضرورة نقل صورة حسنة عن حضرموت للعالم الخارجي وكسر الصورة النمطية السيئة عند البعض.
من جانبه أكد مدير المكتب التميمي على عمق العلاقة التاريخية بين الشعبين الكويتي واليمني، كما أن الأعمال الإنسانية والإغاثية التي تقوم بها الكويت في اليمن عامة وفي حضرموت خاصة؛ كبيرة ومحل تقدير من كافة اليمنيين، متمنيا لهم حسن الإقامة في حضرموت.





وفي نهاية اللقاء سلم مدير المكتب الضيفان شهادة شكر وعرفان لجهودهما في نقل صورة طيبة عن حضرموت أرضاً وإنساناً.



التعليقات

أحدث أقدم