أخر الاخبار

نشاط مميز لمدارس مديرية سيئؤن ..



 



( تاربة_اليوم ) - مقالات 

كتب/ علي باسعيده


في المشهد الختامي للنشاط الرياضي المدرسي بمديرية سيئون للعام الجاري..

احتضن الاستاد الاوليمبي بمدينة سيئون اللقاء النهائي لدوري الثانويات لكرة القدم الذي جمع ثانوية الغرفة وثانوية بن حم بمنطقة تاربة ،

حيث ابتسم الحظ لثانوية الغرفة التي فازت بكاس المسابقة بركلات الترجيح ..

وبالعودة للنشاط الرياضي والثقافي لمدراس مديرية سيئون هذا العام نجد انه كان مميزا من حيث الاعداد والمنافسة بين مدارس المديرية اكان على مستوى الاساسي او الثانوي اكد من خلالة على ان مدراس المديرية حبلى بالمواهب الواعده وان المدرسة هي الاساس لاي نهضة رياضية قادمة..

 وهي رسالة للاطر الرياضية المعنية اكان على مستوى المكتب او فروع الاتحادات والاندية لاستثمار هذه المواهب وصقلها بالطريقة الصحيحة اذا ما اردنا التفوق والوصول لمنصات التتويج..

كما ان النشاط الرياضي والثقافي لمدارس مديرية سيئون قدم لنا صورة لقيادات ناجحة في خططها  وادارتها لهذا النشاط التي تقف خلفه قيادة المكتب ممثلة بمدير التربية والتعليم الاستاذ القدير خالد صالح بلفاس وبقية كوادر الادارة الذي تعمل على الارتقاء بالعملية التربوية الى جانب الانشطة اللا صفية الاخرى..

ـ بقى ان نشير هنا الى عقد الشراكة التي وقعها مكتب الشباب والرياضة مع مكتب التربية والتعليم مؤخرا  نطمح من خلاله الى رؤية انشطة نوعية تقام بين الفينة والاخرى  تسهم في الارتقاء بالمستوى الرياضي الى الافضل..

اخيرا نحيي جهود الاستاذين القديرين ماجد امين الكثيري رئيس قسم الانشطة بادارة التربية والتعليم بالمديرية والاستاذ شكري محفوظ بازهير مشرف النشاط الرياضي لجهودهم في اقامة هذه الانشطة المتعدده بهذه الصورة الرائعة..

والله الموفق.



التعليقات

أحدث أقدم