أخر الاخبار

ملتقى شباب صابر التطوعي بمدينة شحير يدشن توزيع السلة الغذائية الرمضانية



 



( تاربة_اليوم ) - خاص - شحير
28 ابريل 2021

بحضور كلاْ من الشيخ /خالد عمر غييث رئيس مجلس اعيان مدينة شحير وضواحيها (عاقل غرب مدينة شحير)  والشيخ/ فيصل سعيد طرابز عاقل شرق مدينة شحير  والاخ/ وسام عمر باقحوم مندوب مكتب وزارة الشؤون الاجتماعيه و العمل بالمديرية  وعدد من اعضاء الهيئه الاداريه للملتقى ومندوبي المربعات دشن ملتقى شباب صابر التطوعي بمدينة شحير عصر هذا اليوم  الموافق 28 بريل ٢٠٢١م توزيع السله الغذائيه الرمضانيه في مدينة شحير وضواحيها وذلك باستفادة عدد ٣٦٠ أسره من ذوي الدخل المحدود والاشد احتياجا وكذا عمال النظافه بالمدينة بتمويل مـِْن محطة الريان للغاز المسال بهدف التخفيف من معاناة تلك الشريحة م̷ـــِْن المجتمع الأشد ضعفا والمساهمة في توفير بعض احتياجاتهم خلال شهر رمضان المبارك.

- وفي مستهل التدشين رحب الاخ/ غسان عبدالله دحدح امين عام ملتقى شباب صابر التطوعي بالحاضرين جميعا  وشاكرا الداعمين بمحطة الريان للغاز المسال لماليكيها ابناء الفقيد الشيخ/ زبن •اللّـہ̣̥ ناصر دومان رحمه •اللّـہ̣̥ لتقديم هذه السله الغذائيه والذين لهم كثير م̷ـــِْن الاعمال الخيريه .

- بعد ذلك تحدث  كلا من مندوب مكتب الشؤون الاجتماعية وعقال الحارات عن دور الملتقى واعمالهم الرياديه في خدمة المجتمع في عدة مجالات منها الاجتماعية والإنسانية شاكرين لإدارة الملتقى مساعيهم متمنين لهم دوام التوفيق .

- ومن جهته ألقى رئيس الملتقى الاخ/ أحمد سعيد دحدح بكلمه مرحبا فيها بالحاضرين جميعا وشاكرا فيها الداعمين على ه̷̷َـَْـُذآ الدعم وذلك للتخفيف على بعض الاسر المتعففه بالمدينة وموضحا ان من اولويات الملتقى دائما الوقوف مع اهلنا ومساعدتهم والتخفيف عليهم من الأعباء الماليه والمعيشيه خصوصا في هذا الشهر الكريم وفي هذه الظروف الاقتصادية الصعبه التي تمر بها البلد و للتخفيف من معاناة  الناس جراء سنوات الحرب الطويله والتي  افقدت الكثير من اﻷسر مصدر دخلها وأدت الى تردي الاوضاع الاقتصادية والمعيشية للسكان في البلد .

- والجدير بالذكر يأتي تنفيذ هذا المشروع بالتعاون مع مندوبي المربعات وذلك من خلال استلام كل مندوب مربع عدد م̷ـــِْن السلال الغذائيه حسب عدد الاسر المحتاجة التي تم الرفع به م̷ـــِْن قبل المندوبين .

- هذا وقد أعرب عدد من المستفيدين من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لفاعلي الخير وملتقى شباب صابر التطوعي على هذه اللفتة الكريمة وجهودهم المبذولة في تنفيذ المشروع.

- ومندو بداية حلول شهر رمضان  ملتقى شباب صابر التطوعي نفد عدد من  البرامج الرمضانيه ضمن برامج شهر الخير  لعام 1442 هـ  ومن ضمنها : توزيع التمور، إفطار الصائم ، تركيب وصيانه كشافات الاناره الضوئيه، توزيع السله الرمضانيه وتوزيع المحروقات على المساجد  وغيرها مـِْن المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك والتي هي مدرجه ضمن برامج وحملات ومشاريع الملتقى.

*خاص - مدينة شحير - الأربعاء  الموافق 28ابريل ٢٠٢١م*



التعليقات

أحدث أقدم