أخر الاخبار

الشيخ احمد بن عيسى بن هرهرة يهنئ قيادة دول التحالف والسلطة المحلية بحضرموت بحلول شهر رمضان المبارك



 



( تاربة_اليوم ) - خاص


بعث الشيخ احمد عيسى عبدالله بن الشيخ علي هرهره، ببيان تهنئة هنئ فيه قيادة دول التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن, والسلطة المحلية بحضرموت بقيادة الاخ المحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ولابطال قادة وجنود جيش النخبة الحضرمية والي كل ابناء حضرموت في الوطن والمهجر.. وجاء نص البيان كالتالي:



نص البيان



“الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وبعد:


بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك نتقدم باسمئ آيات التهاني والتبريكات إلى قيادة دول التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن وعلى رأسها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان ولدولة الامارات العربية المتحده بقيادة صاحب السمو رئيس الدولة الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان وولي عهده صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان حفظهم الله ورعاهم جميعا .


وبهذه المناسبة الغالية نتقدم بإسمنا وباسم كافة مشائخ وأبناء قبيلة ال الشيح علي بن هرهره بوادي وساحل حضرموت باصدق التهاني والتبريكات إلى السلطة المحلية بحضرموت بقيادة الاخ المحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ولابطال قادة وجنود جيش النخبة الحضرمية والي كل ابناء حضرموت في الوطن والمهجر .


 

مع الساعات الأولى لحلول أول أيام  الشهر الكريم شهر رمضان المبارك اعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات .. وإنني لأجدها مناسبة أن أتوجه إليكم جميعاً بالتهنئة القلبية بحلول الشهر الفضيل وبإسمكم جميعاً نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات 

إننا ونحن نستعد لقدوم شهر الصيام والتوبة والغفران لابد لنا أن نحيي أبناء حضرموت عموماً على صمودهم وتصديهم لقوى الإرهاب من عناصر تنظيم القاعدة ووقوفهم الثابت والمبدئي إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات برغم كثير من الصعوبات الموضوعية التي تمر بها محافظتنا وبالذات في مجال النقص الملحوظ في الطاقة التوليدية للكهرباء الا ان  شهر رمضان المبارك هذا العام يأتي  ومحافظتنا وأبناءها ينعمون بالأمن والأستقرار والأمان وبتوفيق من الله وجهود قوات النخبة الحضرمية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية والذين يسهرون على سلامة المواطن وممتلكاته ويجتهدون ويتعبون من أجل راحة المواطن فلهم منا خالص التحية والتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم .. وللأشقاء في دول التحالف العربي الذين قدموا لنا كافة سبل الدعم من أجل الوصول إلى تحقيق ذلك .


سائلين المولى عز وجل ان يتقبل طاعاتنا وعباداتنا من صيام وقيام ويجعلها لنا عتقا من النيران باءذن الله تعالى. 


متمنيين وراجيين من الله أن يحقق لبلادنا الإنتصارات المتتالية على القوى الانقلابية الحوثية والقضاء على المشروع الإيراني الصفوي ودحر آخر ماتبقى من قوي الشر والظلال الارهابية .ليعم الخير والامن في ربوع بلادنا عامة ولحضرموت خاصة .


كما نؤكد ونجدد العهد والوفاء بوقوفنا بالدعم والمساندة لقيادة وضباط التحالف العربي  بحضرموت حتى تحقيق النصر الكامل بااذن الله 

ختاماً فإننا نسأل الله العلي القدير أن يحل علينا شهر رمضان هذا العام ونحن جميعاً بخير ومحافظتنا ووطننا بأمن وأستقرار .. وأن يتقبل تعالى منا صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا .. ويعود علينا وعليكم وعلى أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات .


وكل عام وأنتم بخير...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حفظ الله حضرموت 


حفظ الله قيادة دول التحالف العربي وعلئ راسهم عيال زايد الخير


حفظ الله قيادة وجنود نخبتنا الحضرمية 



صادر عن/


الشيخ احمد عيسى عبدالله بن هرهره 


غرة شهر رمضان المبارك 1442



التعليقات

أحدث أقدم