أخر الاخبار

تحت شعار ”رمضان أقبل لنتقاسم الأجر والثواب“ .. مباردة الرحمة الخيرية توزع سلل غذائية رمضانية للأسر النازحة من أبناء محافظة الحديدة بسقطرى






سقطرى / 13 / أبريل / 2021م / الثلاثاء | خاص

وزعت مبادرة الرحمة الخيرية صباح اليوم سلل غذائية رمضانية للأسر النازحة والفقيرة والأيتام من أبناء محافظة الحديدة النازحين إلى محافظة أرخبيل سقطرى، تحت شعار "رمضان أقبل لنتقاسم الأجر والثواب".


واستهدف التوزيع عدد 215 أسرة نازحه، وشملت المساعدات مواد غذائية رمضانية، وذلك بدعم من فاعلي الخير بدولة الكويت ورجال أعمال يمني، وتنفيذ لجنة رؤية شباب محافظة أرخبيل سقطرى، وتحت إشراف المؤسسة اليمنية للنهضة والتنمية فرع سقطرى.


وخلال التوزيع ثمّن الأستاذ محمد خليفة رئيس مؤسسة اليمنية للنهضة والتنمية فرع سقطرى، دور جهات الداعمة التي كان لها الدور في تخفيف أعباء المواطنين الذين يعانون من ارتفاع أسعار المواد الغذائية خصوصاً في ظل الظروف الحالية التي تشهدها اليمن بشكل عام.


ومن جانبه عبروا المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم إلى الإخوة الأشقاء في دولة الكويت الشقيقة الذين مدو يد العون والمساعدة في تقديم مثل هذه المساعدات، والتي تسهم في تحسين الحياة المعيشية وتخفيف العبء المعيشي الذي ينذر بالتدهور.






التعليقات

أحدث أقدم