أخر الاخبار

فريق سفراء السلام التطوعي الخيري يهدي المركز الوطني لعلاج الاورام حضرموت الوادي والصحراء درع الوفاء






( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

27 ابريل 2021


قدم فريق سفراء السلام التطوعي الخيري بسيئون ظهر اليوم الاثنين الموافق 14 رمضان 1442هـ الموافق 26 أبريل 2021م ردع وفاء وشكر للمركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي الصحراء وذلك أثناء زيارتهم للمركز ..


حيث عبر الدكتور هشام حداد بن سميط مدير المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء عن سعادته بهذه البادرة الطيبة من فريق سفراء السلام بمدينة سيئون على ما يقدمونه من مساهمات ومبادرات كبيرة لخدمة مرضى الأورام السرطانية بوادي وصحراء حضرموت ..


مؤكداً ونحن في شهر العطاء والخير فأن باب العطاء لهذه الشريحة من مرضى السرطان مفتوحة لكل الجهات والاشخاص والمبادرات لتقديم تنفيذ أي مبادرات لتقديم أي حاجة لخدمة هذه الفئة ..


من جهته عبر الشيخ / يسلم مرزوق المرزوقي عن أن مبادرة سفراء السلام بحي الخطاب بمدينة ستظل بقدر ما تستطيع في خدمة هذه الشريحة من مرضى السرطان بقدر ما نستطيع وتنفيذ الأنشطة المختلفة لخدمة هذه الفئة .. 


موضحاً أن هذا الدرع تقديراً للمساهمة والتسهيلات التي قدمتها أدارة المركز في تنفيذ الاوبريت التي الذي تم تصويره وأنتاجه قبل أشهر وكذلك التعاون الكبير في جميع الانشطة والاحتفالات التي تنفذها المبادرة بالشراكة مع المركز 


حضر التكريم الدكتور عبدالله قفزان مدير قسم التمريض بالمركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء والاخ بشار حماد مؤسس فريق سفراء السلام بحي الخطاب بسيئون، وايضا الأخ / عمر بن إسحاق.



التعليقات

أحدث أقدم