أخر الاخبار

#مأرب : أبطال الجيش في جبهتي الكسارة والمشجح : صامدون في مواقعنا وأيدينا على الزناد



 




( تاربة_اليوم ) - متابعات

27 ابريل 2021


تواصل قوات الجيش مسنودة برجال القبائل والمقاومة، انتصاراتها في مختلف جبهات أطراف محافظة مأرب، وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا الحوثية المدعومة من إيران، التي تلوذ بالفرار على وقع ضربات الأبطال الذي لقنوها دروسا قاسية.


ويخوض أبطال الجيش معاركهم ضد المليشيا الحوثية، بمعنويات عالية تناطح السحاب، ويسطرون بطولات عظيمة، يقدمون أرواحهم فداء للجمهورية ومكتسباتها.





الجندي محمد أحد الأبطال المرابطين في الخطوط الأمامية في جبهة المشجح، يؤكد الجاهزية العالية للقضاء على المليشيا الحوثية، والتعامل مع كل محاولاتها لاستهداف المدنيين في محافظة مأرب.


ويضيف في حديث لـ "سبتمبر نت" " نحن مرابطون في متارسنا، وأيدينا على الزناد، وسنقارع المليشيا الحوثية في كل الجبهات، ولن نسمح لها بإحراز أي تقدم باتجاه محافظة مأرب".





ويخاطب الجندي محمد المليشيا، " لن نتوقف عند الدفاع عن مأرب فحسب، بل أننا سنحرر صنعاء، وتعز، وجميع المحافظات التي تسيطرون عليها، التي ينتظر فيها المواطنين أبطال الجيش بفارغ الصبر".


الجندي عماد والذي يرابط في جبهة الكسارة، يقول " إن مليشيا الحوثي تكذب كما تتنفس، وتدعي أنها سيطرت على مواقع في محافظة مأرب، لرفع معنويات عناصرها، والحقيقة أنها لم تتمكن من إحداث أي اختراق في جبهة الكسارة".


ويوضح عماد أن مليشيا الحوثي حاولت بكل قواتها وبشكل انتحاري ومستميت، لتحقيق تقدم في جبهة الكسارة، إلا أن كل محاولاتها فشلت، بفضل الله أولا، وثم صمود أبطال الجيش، وتراجعت وهي تجر أذيال الهزيمة".. ويؤكد " نحن صامدون وثابتون في مواقعنا، ولن نسمح للمليشيا بالتقدم".


الجندي عبدالرحمن قال نحن نعيش شهر الانتصارات وفي هذه الأيام، ونلقن العدو الحوثي دروسا مريرة لن يسناها أبدا.


ويوجه عبدالرحمن رسائل للمواطنين في محافظة مأرب قائلا " نحن هنا في مواقع الشرف والبطولة، نقاتل من أجل الجمهورية أولا، ومن ثم لأجل أمنكم، فكونوا على ثقة إننا سنحميكم ونضحي من أجلكم، ونشكركم على دعم الدائم لنا".


كما وجه عبدالرحمن رسائل للعدو الحوثي " لقد اتخذنا قرارا لا رجعة عنه أنه لا مكان لكم في بلادنا، فأنتم أعداء الوطن والجمهورية، وأداة بأيدي إيران، وسنقاتلكم حتى تحرير كل شبر في الوطن منكم".


من جانبه الجندي أصيل يقول " نؤكد لكل المواطنين المظلومين الذين يعيشون في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية، إننا نقاتل من أجلكم، وسنصل إليكم ونحرركم من هذه المليشيا الامامية الكهنوتية".


ويضيف " نحن لا نحارب المليشيا الحوثي وحسب، نحن نحارب المشروع الإيراني الذي يريد تدمير الوطن العربي".


ويتابع " معنوياتنا عالية، وخسائر العدو كبيرة جدا ولا يمكن حصرها"، داعيا أولياء الأمور في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية، للحفاظ على أبنائهم وعدم إرسالهم إلى المحرقة في أطراف محافظة مأرب".




التعليقات

أحدث أقدم