أخر الاخبار

مجلس اعيان مدينة شحير وضواحيها يعقد اجتماعه الشهري الدوري لشهر آبريل



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / شحير

30 ابريل 2021



عقدت الهيئة الاداريه لمجلس اعيان مدينة شحير وضواحيها إجتماعها الدوري الشهري لشهر إبريل من العام ٢٠٢١م برئاسة الشيخ/ خالد عمر غييث رئيس المجلس .


– حيث أُفتتح الاجتماع بكلمه ترحيبيه من قبل رئيس المجلس الشيخ/ خالد عمر غييث مرحبا فيها بالحاضرين جميعا و مهنئهم بحلول شهر رمضان المبارك وشاكرا لهم حضورهم وجهودهم المبذوله مـِْن أجل مصلحة المدينة .


– وفي مستهل الاجتماع ناقشت الهيئه الاداريه للمجلس محضرها السابق للاجتماع المنصرم وماجرى فِيَھ من تكليفات لأعضاء الهيئه الإداريه والتي تم تنفيذها جميعا مـِْن قبل الإعضاء .


– وبدوره أعطى الاخ/ احمد حاج عبدالله الحيقي مسؤول دائره الخدمات بالمجلس شرحا مفصلاً عن أبرز أعمال المجلس خلال الشهر المنصرم من زيارات رسميه للمجلس ولقاءات ومتابعات لعديد من القضايا التي تخص المدينة وضواحيها مع عدة جهات رسميه وغير رسميه.


-وكرس الإجتماع الذي أتى لمناقشة عدد من المواضيع والقضايا التي تعاني منها المدينة وضواحيها أبرزها مشڱلھِ الكهرباء وتقطعات المياه وغيرها م̷ـــِْن القضايا التي تؤرق ابناء المدينة وضواحيها وغيرها من مشاكل تطرأ بين الحين والحين الاخر .


– وجرى في الإجتماع مناقشه بعض الشكاوى التي وصلت للمجلس من قبل بعض مواطني المدينة بمخاطبات رسميه من أهمها مشڱلھِ الخط ٣٣ الضغط العالي و إيجاد الحلول الممكنه لـٍهآ ومتابعة ذلك مع الجهات الرسميه المختصه ذات العلاقه ، وقد شكلت لجنه من اعضاء الهيئه الاداريه للمجلس للجلوس مع الاخوه المهندس/ سالم عمر باكثير والمهندس/ لطفي حيتر لمساعدة المجلس و للاستفسار و لفهم بعض الامور الفنيه المتعلقة بخط 33 الضغط العالي

الذي تم تعطيله وسحب اسلاكه قبل فترة.



– هذا وخرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات من أجل تحسين و تطوير أداء عمل المجلس ومتابعة ايجاد الحلول الممكنه للمشاكل التي تعاني منها المدينة وضواحيها مع الجهات المختصه ذات العلاقه ومن اهمها :


– مخاطبة إداره مؤسسة الكهرباء بالمديرية بشكل رسمي والاستفسار عن موضوع الخط ٣٣ الذي تم فصله وحرمان المدينة من الاستفادة من الربط بكهرباء مدينة الشحر التي أستفادت منها المديرية بزيادة عدد ساعات استمرار التيار الكهربائي دون ربط مدينة شحير .


-كذلك متابعة مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمكلا م̷ـــِْن اجل ايجاد حل مشكلة تقطع المياه التي تعاني منها المدينة وضواحيها.


– -متابعة توفير الاجهزة التي يحتاجها مكتب فرع الاحوال المدنية بالمدينه لاستخراج البطاقة الشخصية الالكترونية .


-متابعة الجهات التي تم زيارتها من قبل و أبدت استعدادها في دعم المجلس في حملة الرش للقضاء علي البعوض التي ينوي المجلس القيام بها على نطاق واسع ومكثف بالمدينة وضواحيها .



التعليقات

أحدث أقدم