أخر الاخبار

وزير الصحة يضع حجر الأساس لإنشاء مصنع أكسجين بمستشفى الشحر العام



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / الشحر

27 ابريل 2021


برعاية كريمة من دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك وضع معالي وزير الصحة الدكتور قاسم محمد بحيبح أثناء زيارته لمستشفى الشحر اليوم 27 / 4 / 2021 م حجر الأساس لإنشاء مصنع أكسجين بمستشفى الشحر العام .


وبعد مراسيم وضع حجر الأساس طاف معالي وزير الصحة بأقسام مستشفى الشحر العام منها قسم الفرز ومركز الكلية الصناعية وقسم الدعم النفسي الأول على مستوى ساحل حضرموت مثني على مجمل الخدمات المقدمة للمرضى ومستوى النظافة في مستشفى الشحر العام إلى جانب الجهود المبذولة من إدارة مكتب الصحة مع جميع الكوادر العاملة في مختلف التخصصات .


من جهته أعطى الدكتور عمر الصبان مدير مكتب الصحة بالمديرية شرح واف الخدمات الطبية التي تقدمها مستشفى الشحر والتي تمتد إلى المديريات الشرقية ، داعيا معالي الوزير إلى استكمال إجراءات ترفيع مستشفى الشحر إلى مستشفى عام ، إلى جانب احتياج المستشفى إلى جهاز أشعة مقطعية وبعض التخصصات الطبية مثل تخصص المخ والأعصاب .


رافق معالي الوزير أثناء زيارته لمستشفى الشحر العام كل من الوكيل فهمي عوض باضاوي وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب والدكتور محمد صالح الجمحي مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة والأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر والدكتور عمر الصبان مدير مكتب الصحة بالمديرية .



التعليقات

أحدث أقدم