أخر الاخبار

الهلال الاماراتي يوزع وجبات إفطار على الصائمين بمحافظتي حضرموت وشبوة



 



( تاربة_اليوم ) - متابعات

14 ابريل 2021


دشنت “هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، امس الثلاثاء، مشروعها الخيري السنوي لتوزيع 1400 وجبة إفطار على الصائمين بمحافظتي حضرموت وشبوة، وذلك ضمن سلسلة الإعمال الخيرية التي تنفذها دولة الإمارات عبر ذراعها الإنساني بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.


وجرى توزيع وجبات الإفطار، منذ اليوم الأول من الشهر الفضيل، على قارعة عدد من الشوارع والأحياء بمحافظتي حضرموت وشبوة، بمكرمة من دولة الإمارات وسط سعادة كبيرة من الأسر المحتاجة وعابري السبيل، إلى جانب زيارة المرضى في عدد من المستشفيات، في أجواء رمضانية تفوح منها روح التكافل والتعاون، يعكف عشرات المتطوعين التابعين للهيئة على تجهيزها.


وقالت الهيئة أن هذا المشروع سيستمر على مدى شهر رمضان المبارك ليستفيد منها أكثر من 40 ألف شخص خلال توزيع وجبات الإفطار، لافته إلى أن هذا المشروع يأتي استكمالاً للمساعدات الإنسانية التي تقدمها الهيئة استشعاراً للواجب الديني والأخلاقي والإنساني الذي تلتزم به دولة الإمارات العربية المتحدة بالوقوف بجانب الشقيق والصديق.


وأكدت الهيئة إن ” مشروع إفطار الصائم ” واحدا من عشرات المشاريع التي ينفذها الهلال الأحمر الإماراتي و تهدف إلى إحياء فضائل الشهر الكريم عبر تجسيد قيم التآخي والتسامح.


وتحرص الهيئة سنويا على تنفيذ العديد من المبادرات والمشاريع الإنسانية ومن ضمنها مشروع إفطار الصائم، في عدة محافظات يمنية، حيث يجسد مشروع إفطار الصائم أواصر المحبة والألفة، وذلك استمراراً لدورها في دعم الفئات المحتاجة في إطار مسؤوليتها المجتمعية التي تترجمها عبر برامج ومبادرات لخدمة جميع الفئات، والتي تواصل إقامتها خصوصاً خلال الظروف الحالية التي زادت من الأعباء على أرباب الأسر.


وأعرب عدد من المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم للإمارات، قيادة وشعبا، لوقوفها المتواصل مع أهالي حضرموت، واشادوا بدعم الإمارات الذي يتواصل منذ سنوات، وهي وقفة إنسانية رائعة من هيئة الهلال الأحمر تجاه الشعب اليمني في محنته الإنسانية التي يمر بها.




التعليقات

أحدث أقدم