أخر الاخبار

قوات لواء بارشيد بحضرموت تنظم عرض عسكري مهيب



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

13 ابريل 2021


نظمت قوات لواء بارشيد بالمنطقة العسكرية الثانية بحضرموت امس الاحد عرضاً عسكريا مهيباً .

ويأتي العرض العسكري الذي حضره اركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان لرفع درجة الإستعداد القتالي العالي لوحدات المنطقة العسكرية الثانية .


وألقى العميد ركن عويضان كلمة بالعرض العسكري نقل من خلالها تحيات وتهاني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، كما اشاد بالعرض والقائمين علية والذي شهد قمة الضبط والربط العسكري الذي بدوره سيؤدي إلى رفع الهمم والمعنويات لدى الأفراد والضباط بكافة الألوية والوحدات بالمنطقة الثانية حيث يأتي هذا وقوات النخبة الحضرمية على أعتاب أبواب الذكرى الخامسة لتحرير ساحل حضرموت من العناصر الإرهابية ، فيما سيتم بمناسبة الذكرى الخامسة إقامة حفل تكريم القادة والضباط والجنود المبرزين من كافة الوحدات لقاء تفانيهم وإخلاصهم بمهامهم الموكلة إليهم .


وأشاد العميد الركن عويضان بالقوات العسكرية الجنوبية و بدور المنطقة العسكرية الثانية في حفظ الأمن واستباب الإستقرار الذي تشهده المحافظة وما تتمتع به تلك القوة من أعلى درجة اليقظة العالية والحس الأمني فهي محط افتخار أهالي حضرموت جميعا وهذا ما عبر عنه أبناء المجتمع الحضرمي بالداخل والخارج ..


وقدم العميد عويضان الشكر لقيادة دول التحالف العربي على رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على دعمهم العسكري اللا محدود حيث أنهم أولوا اهتمام كبير منقطع النظير في إعداد وتجهيز القوات الجنوبية وإسنادها بشتى مختلف المعدات والأسلحة .

وقال ان خير دليل على دعم التحالف لنا على ما نراه اليوم بمحافظة حضرموت ، ونحن بالمقابل وخير ما نقدمه هو الإنضباط والحفاظ على الامن والاستقرار .


بدوره ألقى قائد لواء بارشيد العميد ركن عبد الدائم الشعيبي كلمة رحب فيها بالحضور وفي مقدمتهم أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان مؤكداً أن البوابة الغربية لحضرموت مصانة برجالها الأوفياء وبدماء زكية سالت على هذه الأرض من اجل عزة وكرامة الإنسان الحضرمي .


وعقب الاختتام تفقد أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان معية القيادات العسكرية عدد من النقاط العسكرية التابعة للواء بارشيد ومعسكر الحمراء.. مؤكداً على أهمية الضبط والربط العسكري في القوة العسكرية والحرص على التعامل الأمثل مع المواطنين المارين بتلك النقاط .





التعليقات

أحدث أقدم