أخر الاخبار

تحت رعاية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء مدير عام مديرية سيئون يدشن مشروع العيادة الرمضانية والنوبات الليلة بالمركز الصحي الاسعافي بتاربة



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / تاربة

دشن الأستاذ / محمد عوض العامري مدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي مساء يوم أمس الثلاثاء ١٣/ ٤/ ٢٠٢١ م مشروع العيادة الرمضانية والنوبات الليلية لشهر رمضان والست من شوال بالمركز الصحي الأسعافي بتاربة .


المشروع الذي يأتي برعاية من وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء وبتمويل من الحضرمية للخدمات ومؤسسة أجواد الخيرية وإشراف إدارة شرطة السير بالوادي والصحراء .


حيث يتضمن برنامج المشروع نوبات  يبداء دوامها من الرابعه عصرا حتى التاسعه صباح اليوم التالي كما تتضمن عيادة مسائية من العاشرة مساء وحتى الواحدة والنصف ليلا يوميا بما في ذلك الجمعة والسبت 

يداوم بها طبيب عام ومختبر 

والكشف والفحوصات المخبرية مجانا .


وفي مراسم الإفتتاح رحب مدير المركز الصحي الإسعافي بتاربة أحمد عوض العامري بالضيوف والشخصيات الإجتماعية الحاضرة شاكرا لهم تلبية الدعوة موضحا أن هذا المشروع سيقدم خدمة صحية إضافية للمواطنين خلال الشهر الكريم خصوصا في ظل إنتشار الحميات بمختلف أنواعها حيث سيسهم المشروع في التخفيف من حدة معاناة المواطنين في هذا الشأن .


كما تقدم مدير المركز بالشكر الجزيل للجهات الراعية والداعمة للمشروع وجميع رجال الخير والإحسان المساهمين في إقامة هذا المشروع .


الأستاذ محمد عوض العامري مدير عام مديرية سيئون تحدث بكلمة أوضح من خلالها إلى أهمية تظافر الجهود في سبيل الرقي بالخدمات بالمركز وأشار إلى أهمية إعادة نشاط اللجنة الصحية بالمركز المكونة من عدد من الشيوخ والأعيان بالمنطقة ورفدها بالوجوه الشابة لتفعيل العمل بما يصب في مصلحة العمل الصحي المقدم للمواطنين بالمنطقة .


العقيد / فائز عوض العامري مدير إدارة شرطة السير بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء الجهة المشرفة على المشروع أوضح أن هناك مساعي كبيرة بذلت بحمدلله تكللت بالنجاح بأن يقام هذا المشروع في منطقة تاربة خدمة للمواطنين في ظل الأوضاع الصحية التي يعيشها الوطن بشكل عام. 


حضر الأفتتاح الشيخ / خالد عبدالله العامري نائب مدير مكتب الصحة والسكان بالوادي والصحراء والأستاذ / مشهور حسين العيدروس مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية سيئون والعقيد / ناصر سعيد بن دومان العامري نائب مدير إدارة شرطة السير بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء والأخ / خالد عوض بالليل عضو المجلس المحلي بمديرية سيئون والشيخ / خالد محسن العامري عاقل منطقة تاربة والشيخ / حسين بن عوض بلعلص العامري عاقل منطقة تاربة الجانب الغربي والشيخ يسر محسن العامري والشيخ قيس صالح بن الصقر العامري المسؤل المالي باللجنة الصحية بالمركز والأستاذ / حسين محمد العيدروس سكرتير اللجنة الصحية .








التعليقات

أحدث أقدم