أخر الاخبار

قاضي محكمة تريم.الابتدائية يوجة الاهالي باستكمال تسوير موقع مدرسة كديد/دمون بتريم..!!



 



( تاربة_اليوم ) - خاص


بعد تعرض موقع الارضية  المحجوزة لبناء مدرسة .بمنطقة كديد /دمون بتريم لاكثر من مرة للسطو من قبل مجموعة من المتنفذين..


وحرصا منة للحفاظ على الممتلكات العامة واراضي الدولة..وجة يوم امس الاحد بتاريخ١١ ابريل٢٠٢١ فضيلة القاضي/محمد علي بن طالب...رئيس محكمة تريم الابتدائية. ..اهالي منطقة كديد /دمون بتريم استكمال السور التابع للمدرسة..وتوقيف اي اعمال بناء داخل السور حتى ايجاد الحلول  المناسبة لتلك الاعمال.


وجاء ذلك التوجية بناءا على شكوة تقدم بها اهالي كديد/دمون عنهم اللجنة الاهلية المشكلة من قبل الاهالي لمتابعة قضية الاعتداء على الارض المحجوزة لبناء مدرسة.


واستشعارا من الاهالي بروح المسئولية .للحفاظ على المساحة المحجوزة لبناء مدرسة..وخصوصا بعد تعرضها للسطو من قبل بعض المتنفذين.الذين لاتهمهم الا مصالحهم الشخصية.ولايحملون اي اوراق ثبوتية بالموقع..


 قامت الاهالي بالنزول للموقع لتسويرة يوم الثلاثاء ٦ابريل كبارا وصغار تتقدمهم اللجنة ومعالمة البناء.حاملين شعار(مستقبل اولادنا في خطر)..تنفيذا لمخرجات اجتماع يوم الجمعة.


كما نقلت اللجنة  المشكلة من الاهالي.. شكر اهالي منطقة كديد/دمون  لفضيلة القاضي/محمد علي بن طالب .رئيس محكمة تريم.الذي اعاد الامل لهم ولابنائهم..بعد ان دخل الياس في قلوبهم..واحسوا ان مستقبل ابنائهم في خطر بسبب تعرض ذلك الموقع للسطو لاكثر من مرة من قبل مجموعة من المتنفذين.


سائلين الله ان يكتب لة الاجر والثواب..وان يجعل ذلك في ميزان حسناتة..



التعليقات

أحدث أقدم