أخر الاخبار

تعزيز قدرات وتدريبأعضاء الهيئة الإدارية لجمعيات مستخدمي المياه



 



( تاربة_اليوم ) - خاص


في إطار البرنامج التنفيذي لخطة مشروع تعزيز الأمن الغذائي من خلال زيادة الانتاج الزراعي للمزارعين بمحافظة حضرموت، دُشنت اليوم الثلاثاء السابع والعشرين من أبريل الدورة التدريبية لأعضاء الهيئات الإدارية لجمعيات مُستخدمي المياه في كل من عيديد، الثبرة، ومشطة بمديرية تريم بحضور 27 متدرباً ومتدربة، والتي تستمر حسب مجالاتها لمدة 21 يوماً. تهدف هذه الدورات إلى تعزيز قدرات أعضاء الهيئات الإدارية وتطوير مهاراتهم الأدائية للقيام بمهامهم بالشكل المطلوب، وقد تضمنت في يومها الأول العديد من المحاور التي ناقشت التطوير الإداري للمؤسسات بقيادة المدربة إبتسام مسيعد ضمن سيادة النشاط والمشاركة الفاعلة من قِبَل الحاضرين.

وقد حضر الافتتاح كل من: م/ أحمد أبوبكر الشاطري مدير إدارة الزراعة بمديرية تريم، أ/ محمد عبدالله باشعيب مدير إدارة الشؤون الإجتماعية، أ/ وردة ربيع منسقة《 NFDHR 》 في محافظة حضرموت  ، أ/ سالم عاشور مُيسّر البرنامج.

يُذكر أن هذا المشروع من تنفيذ منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "FAO"، وبالتنسيق مع المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الانسانية "NFDHR"، وبالتنسيق مع السلطة المحلية، وتمويل من دولة الكويت الشقيقة.



التعليقات

أحدث أقدم