أخر الاخبار

في ليلة 21 من رمضان شاهد بالصور الاحتفال بختم مسجد النور بتاربة البلاد






( تاربة_اليوم ) - خاص / تاربة

4 مايو 2021


في يوم بهيج وسماء ملبدة بالغيوم وحضور جميل وفرحة الصغير وبهجة الكبير .. في عصر يوم الاحد 20 رمضان احتفل شباب ساحة مسجد النور بختم المسجد في ليلة 21 من رمضان حيث يعد من اكبر ختومات مدينة تاربة – البلاد حيث ابتدأ الختم بايات من الذكر الحكيم بصوت رجب برك باحشوان ومن ثم استهل الاعلامي الصاعد صالح سالم باسيف مسابقة وأسئلة على الجمهور والاطفال ..

ثم شاركت فراشات ساحة النور بأنشودة خاصة بهذه المناسبة العظيمة على قلوبنا جميعا ختم مسجد النور بتاربة البلاد من كلمات الاستاذ خليل باسيف وأداء الطفلة هاجر أنور باحشوان ومجموعة من فراشات الساحة انبهر الحضور برقصات الفراشات وأدائهن الرائع ... وانتقلت فقرات الختم لطلاب كلية الشريعة بتريم حيث قدموا رقصة " التاري سامان " حيث تعد من الرقصات التراثية الاندونيسية وتعد من قائمة افضل الرقصات حول العالم واستمتع الجمهور الكريم بهذا العرض الرائع الذي يبهر ويسحر الناظر اليه ....

كما حضرت فرقة الكوميدي عبودي دومان أخذت بنات المنطقة في جولة بين أفياء بيوت ساحة النور ليعاود في نهاية الختم لمكان الانطلاق ساحة النور ..

في المقابل اخذ الاستاذ بسام باسيف المايك ليمتع الاطفال والحاضرين بمسابقات طفولية للحاضرين لتسعدهم وتدخل البهجة والسرور لقلوبهم سواء صغارًا أم كبارًا ..

وي ختم هذا الختم تم توزيع ختامي ختم مسجد النور على جميع البنات الحاضرات لترتسم البهجة على محياهن ومحيا الاباء والحاضرين جميعا .

ونجد فرصة [ان نقدم ايات الشكر لرعاة هذه الفعالية وهم :

شبكة كودرد نت .. تكنو للهواتف الذكية والالكترونيات .. دنيا السفري .. بيت الافراح للتحف والهدايا .. صالون الاديب .. ورشة برك باحشوان للنجارة ..منتدى بادرة خير التطوعي .. وكل أبناء ساحة النور بمساهمتهم لهذه الفعالية ..

كما أقر الأخوة المنسقون لهذه الفعالية في هذا العام والاعوام الماضية بتكوين لجنة خاصة بهذه الفعالية وتتكون من :

بسام هادي باسيف 

أحمد عمر باحشوان 

أحمد عرفان باسيف 

محمد صالح باحشوان 

منذر هادي باسيف 


و وعدت هذه اللجنة أبناء المنطقة بأن ختم هذا العام يعتبر الانطلاق نحو التغيير والرقي بهذه الفعالية وان يشاهد أبناء منطقة تاربة ختم مغاير ومختلف تماما عن جميع الختومات في العام القادم ان شاء الله تعالى .














التعليقات

أحدث أقدم