أخر الاخبار

الهلال الإماراتي يوزع 28 ألف وجبة إفطار صائم



 



( تاربة_اليوم ) - متابعات

5 مايو 2021


تتواصل المساعي الإنسانية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، من خلال إستمرار توزيع وجبات إفطار الصائم على أهالي محافظتي حضرموت وشبوة، طوال أيام الشهر الفضيل وذلك في إطار مشروع الإفطار الذي تنفذه "الهيئة" خلال شهر رمضان المبارك بمكرمة من دولة الإمارات العربية المتحدة.


وخلال النصف الأول من شهر رمضان الكريم، وزعت الهيئة عدد 28 ألف وجبة إفطار صائم، بمحافظتي حضرموت وشبوة، منها 22400 وجبة في حضرموت بمديرية المكلا، والشحر، والديس الشرقية، وغيل باوزير، وبروم ميفع، وارياف المكلا، و 5600وجبة، في شبوة بمديرية عتق.


وجرى توزيع وجبات الإفطار، منذ اليوم الأول من الشهر الفضيل، على قارعة عدد من الشوارع والأحياء وعلى الأسر المتعففة بمحافظتي حضرموت وشبوة، بمكرمة من دولة الإمارات وسط سعادة كبيرة من الأسر المحتاجة وعابري السبيل، إلى جانب زيارة المرضى في عدد من المستشفيات.


ويأتي هذا المشروع تزامناً مع الشهر الفضيل، ضمن الأعمال الإنسانية للهلال الأحمر الإماراتي واهتمامه بكافة المناسبات المختلفة، والذي يستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك، إلى جانب توزيع السلال الغذائية من المير الرمضانية، وتوزيع التمور الرمضاني على الأسر المحتاجة في منازلها، وتسيير العيادات الطبية المتنقلة.


وعبر عدد من المواطنين المستفيدين من وجبات الإفطار اليومية عن امتنانهم وشكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على ما تقدمه من مساعدات للمواطنين والأهالي والأسر الفقيرة في مختلف مناطق وقرى محافظتي حضرموت وشبوة.




التعليقات

أحدث أقدم