أخر الاخبار

بكلفة اجمالية بلغت مليون و926 ألف ريال يمني ،، ملتقى آل شملان الشبابي للتنمية يختتم مشاريعه الرمضانية الخيرية



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / تريم

14 مايو 2021


اختتم ملتقى آل شملان الشبابي للتنمية بمنطقة السويري مشاريعه الرمضانية الخيرية بكلفة اجمالية بلغت مليون و926 ألف ريال يمني.


وتمثلت تلك المشاريع الخيرية والانسانية التي تم تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك للعام 1442هـ تمثلت في توزيع السلة الغذائية بكلفة 500 ألف ريال، وأكثر من 1000 وجبة جاهزة عبارة عن (أرز ودجاج) لـ100 من الأسر المتعففه والمحتاجة  بالمنطقة بكلفة 570 ألف ريال، اضافة الى 600 وجبة افطار عابر سبيل بـ 108 ألف ريال، ومساعدات مالية لـ15 أسرة متعففة بالمنطقة بـ 200 ألف ريال بتمويل من فاعلي خير من أعضاء الملتقى. 


كما شملت المشاريع عدد من الأنشطة الطارئة المتمثلة في شفط  مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمنطقة بعدد 90 حملة شفط بكلفة 448 ألف ريال بالتعاون مع جمعيتي الفرقان والسنابل التنموية، ورجل الخير والاحسان الدكتور عبدالكريم باحشوان.


واختتم الملتقى نشاطه الرمضاني بحملة نظافة عامة للشارع الرئيسي بالمنطقة بدءً من أمام مشروع مياه السويري الخيري وصولا الى نهاية الشارع بمشاركة عدد من شباب المنطقة وبكلفة اجمالية بلغت 100 ألف ريال يمني بدعم من المقدم عدنان بن شملان.


وقدّمت ادارة الملتقى جزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من تعاون مع الملتقى وساهم في انجاح تلك الأنشطة الرمضانية ، سائلة المولى عزوجل ان يجعله في ميزان حسناتهم  .



التعليقات

أحدث أقدم