أخر الاخبار

لجنة الشباب بقبيلة آل باربود بمديرية القطن تقيم العواد السنوي الثاني..



 



( تاربة_اليوم ) - خاص - القطن

14 مايو 2021

من / خميس باربود


- أقامت لجنة الشباب بقبيلة آل باربود بمديرية القطن عصر اليوم الجمعة ثاني أيام عيد الفطر المبارك الموافق ل 14 مايو 2021م العواد السنوي الثاني لشباب القبيلة بحضور الشيخ أ.فؤاد سالم باربود وجمع من الشباب ويأتي ذلك لتعزيز مبدأ الأخوة والمحبة والألفة والتسامح بين أفراد القبيلة ولتبادل التهاني والتبريكات بحلول العيد، وذلك في بيت الأخ خيران خميس باربود.


- العواد السنوي الثاني بدأ بكلمة رئيس لجنة الشباب بالقبيلة الأخ أسامة فؤاد باربود الذي رحب بالجميع في هذا العواد مقدماً التهاني والتبريكات بحلول العيد السعيد مؤكداً بأن العواد يأتي لتعزيز أواصر المحبة والتواصل ولتفعيل نشاط اللجنة في شتى المجالات المختلفة.


- وفي العواد وجه الشيخ أ.فؤاد سالم باربود كلمة هنأ خلالها الجميع بعيد الفطر المبارك مشيداً بهذا الجمع المبارك وأشار إلى أهمية الإستمرار في العبادات والطاعات حتى بعد شهر رمضان وموضحاً بأن الدين معامله وأخلاق وتواصل ، مشيراً إلى الوضع الذي تعيشه البلاد وأهمية التعاون والتكاتف وتحقيق التكافل الإجتماعي.


- وخلال العواد السنوي الثاني تبادل الجميع التهاني والتبريكات فيما بينهم بمناسبة عيد الفطر المبارك وفتح المجال للجميع للتحدث ، وفي الختام تم إقرار تفعيل الصندوق من خلال الإشتراكات الشهرية و ذلك لتحقيق التكافل الإجتماعي.



التعليقات

أحدث أقدم