أخر الاخبار

السلطة المحلية بمديرية ساه تقيم أمسية رمضانية لأفراد الأمن وتصرف لهم إكرامية شهر رمضان



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / ساه

1 مايو 2021


أقامت السلطة المحلية بمديرية ساه ممثلة بمدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، أمس الجمعة، أمسية رمضانية وإفطار جماعي لأفراد الأمن بالمديرية .


وفي الأمسية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي الاستاذ أحمد بن صالح بافضل وبعض مدراء المرافق والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، تضمنت عدد من الكلمات التحفيزية وصرف إكرامية لكافة منتسبي الأمن نظير اهتمامهم في تثبيت الأمن والإستقرار والسكينة العامة للمواطنين   .

    

 حيث بارك مدير عام ساه كافة أفراد الأمن بخواتيم شهر رمضان المبارك، مشيدا بالمنظومة الأمنية في المديرية والنجاحات المستمرة والملموسة في استتاب الأمن وتخفيف الزحام وتنظيم حركة السير في السوق العام للمديرية . 


وأكد رئيس المجلس المحلي على أهمية اقامة مثل هذه البرامج التي تهدف الى رفع المعنويات وزيادة الوعي والحس الامني لأفراد الجيش والامن ، شاكرا في الوقت ذاته جهود ودعم كل من قيادة السلطة بوادي حضرموت و مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد مبارك احمد العوبثاني .


ولفت الشيخ بن عبودان إلى حجم الإشادات الكبيرة التي تلقاها عن المنظومة الأمنية من قبل مرتادي الخط الدولي الرابط بين ساحل ووادي حضرموت، مؤكدا حرص السلطة على تلبية كافة احتياجات الأمن من خلال التخاطب مع الجهات المعنية.    


من جهته أعرب مدير أمن مديرية ساه النقيب سالم العبد بن منيف الجابري عن سعادته بإقامة هذه الأمسية الرمضانية لرجالات الأمن الذين يقدمون صورة مشرقة للمديرية في الإنضباط وحسن التعامل وخدمة المواطنين، مثمنا جهود السلطة المحلية في دعمها المتواصل وتملس هموم واحتياجات إدارة الأمن .



التعليقات

أحدث أقدم