أخر الاخبار

امنية الضالع تنشر تعميمًا أمنيًا بأسماء المطلوبين و تطالبهم بتسليم أنفسهم (أسماء+تفاصيل)



 



( تاربة_اليوم ) - متابعات

12 مايو 2021


أصدرت اللجنة الأمنية في محافظة الضالع تعميمًا أمنيًا جديدًا اليوم الإثنين نشرت من خلاله أسماء بقية المطلوبين أمنيًا على قضايا اغتيالات و إتجار مخدرات و جباية و زعزعة الأمن و الإستقرار في محافظة الضالع.


و طالبت اللجنة الأمنية المطلوبين أمنيًا و أولياء أمورهم و من له قرابه بهم إلى سرعة تسليم أنفسهم للجنة الأمنية للتحقيق معهم ليأخذ القانون مجراه الطبيعي.


و أوضحت اللجنة أن هذه المطالبة هي الأخيرة لباقي المطلوبين أمنيًا في المحافظة لتسليم أنفسهم مالم فإن اللجنة لديها الحق في مداهمة أماكن تواجدهم و التعامل معهم بوصفهم مطلوبين لوجه العدالة بأي طريقة كانت.


و شملت قائمة المطلوبين أمنيًا لدى اللجنة الأمنية في محافظة الضالع كلا من:


1) غسان أحمد محمد شائف الملقلب بــ"الحاج" ( محل الإقامة: الضالع .. المدينة .. الشارع العام)

2) عنتر محمد كردوم ( محل الإقامة: الضالع .. المدينة .. نشام)

3) عبدالعزيز فضل غالب شعفل (محل الإقامة: الضالع .. المطار)

4) ماجد عبدالله حسين ( محل الإقامة: الضالع.. الإسكان .. القشاع )

5) شايف علي شايف (محل الإقامة: الضالع .. المدينة .. الإسكان )

6) عامر سيف عبد الصفي

7) سيف محمد سيف علي النقيب (محل الإقامة: الضالع .. المدينة .. الإسكان )


هذا و أكدت قيادة اللجنة الأمنية في الضالع، حرصها الشديد على أرواح الناس حتا من المطلوبين أمنيًا، و أنها لا تريد أي دماء تسفك، و من هذا المنطلق و حرصًا على أرواح الناس، تجدد اللجنة دعوتها للمطلوبين بتسليم أنفسهم إلى اللجنة للتحقيق معهم بطريقٍة سلميٍة.


و بحسب مصدر قيادي في اللجنة الأمنية، فإن اكتمال إلقاء القبض على المطلوبين سيكون كفيلًا باكتمال ملفات التحقيق في قضايا الإغتيالات و غيرها، و سيمهد ذلك لتقديم المطلوبين للمحاكمة العاجلة لإدانة كل متهم، و تبرئة كل من لم يثبت تورطه بأي قضية، و سيكون القانون هو المرجع الذي سيحتكم إليه الجميع.


و كانت اللجنة الأمنية في محافظة الضالع المشكلة رسميًا من قبل محافظ المحافظة قد ألقت القبض على عددًا من المطلوبين أمنيًا، الذين يقفون خلف عمليات الإغتيال التي طالت العشرات من أبناء المحافظة، فيما تقوم اللجنة بتعقب بقية العناصر و اعتقالهم للتحقيق معهم، و التمهيد لمحاكمتهم .


#المركز_الاعلامي_للجنه_الامنيه_الضالع




التعليقات

أحدث أقدم