أخر الاخبار

مدير عام ساه يهنئ قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وأهالي المديرية بحلول عيد الفطر المبارك






( تاربة_اليوم ) - خاص

 مايو 2021

رفع الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي نيابة عن أعضاء المكتب التنفيذي ومشايخ ومقادمة وأهالي مديرية ساه أطيب آيات التهاني والتبريكات لقيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بمناسبة عيد الفطر المبارك. 


وتقدم مدير عام ساه أيضا بخالص تهانيه للأستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء وإدارة شركة المسيلة لاستكشاف وانتاج البترول "بترومسيلة" ممثلة بالاستاذ محمد أحمد بن سميط المدير التنفيذي للشركة، بقدوم العيد المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة.  


كما توجه رئيس المجلس المحلي بخالص التهاني لكافة مشايخ ومقادمة وأعيان وأهالي المديرية بهذه المناسبة العظيمة ، سائلا من العلي القدير للجميع موفور الصحة والسعادة، وتقبل الله الصيام والقيام وصالح الاعمال .


وفي هذه المناسبة العظيمة ألقى الشيخ مبارك بن عبودان كلمة خاطب فيها أبناء المديرية قال فيها :" وأننا في مديرية ساه و بفضل من الله تعالى ومن ثم تلاحم وتكاتف مقادمة ومشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعية وأبناء هذه المديرية ، استطعنا أن نتجاوز كثير من هذه الصعوبات ونحقق مالم يتحقق سابقا وفي فترة وجيزة على مستوى مختلف مناحي الحياة الخدمية أو الأمنية .


وأضاف قائلا :" عملنا في السلطة المحلية  خلال الفترة الماضية على إيصال صوت المديرية لأعلى سلطات الدولة، والإلحاح الشديد بكل قوه لانتزاع حقوقكم المشروعة التي كفلها الدين والقانون.


واختتم خطابه بالقول :" وأننا ونحن نحتفي مع سائر شعوب أمتنا العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك وأعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات فإننا نود أن نشيد بكم وبما قدمتموه من إغاثة عاجلة لإخوانكم في مديرية تريم الذين تعرضوا لفيضانات جراء المنخفض الجوي الذي ضرب المحافظة مطلع الشهر الجاري.


وكل عام وانتم بخير ،،


الشيخ/ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري 

    مـديـر عـام مـديـريـة ســاه 

     رئيس المجلس المحلي





التعليقات

أحدث أقدم