أخر الاخبار

وزير الداخلية يلتقي وجهاء واعيان وادي حضرموت.



 



( تاربة_اليوم ) - سبأ

16 مايو 2021


التقى وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان اليوم بمدينة سيئون مرجعية قبائل وادي حضرموت وعدد من الاعيان والشخصيات الاجتماعية .

وفي اللقاء الذي حضره وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري ووكيل وزارة الداخلية للمحافظات الشرقية مدير عام امن وشرطة ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري وعضو مجلس الشورى رئيس المرجعية الشيخ عبدالله صالح الكثيري ،  نقل الوزير حيدان تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلا المولى عزوجل ان يعيدها وقد تحقق للوطن الاستقرار واستعادة مؤسسات الدولة من مليشيا الحوثي .

واكد الوزير حيدان على ضرورة تكاتف وتلاحم افراد المجتمع ومساندة جهود السلطة المحلية بالمحافظة في تعزيز الامن والاستقرار ، لافتا الى أهمية دور وجهاء واعيان حضرموت في مساندة تنفيذ خطط الحكومة وقيادة السلطة المحلية في مختلف المجالات، بما فيها المسؤولية التشاركية لتحقيق الأمن والاستقرار والمحافظة على مؤسسات الدولة .

واشاد وزير الداخلية بما لمسه من تعاون بين المواطنين تجسدت صورته في ترابط وتماسك النسيج الاجتماعي ، داعيا ابناء وادي حضرموت الى المحافظة على تلك الصورة الجمالية التي تمتد للارث الحضاري والتاريخي لابناء المحافظة منذ القدم .

مثمناً الدور الكبير الذي قدمته وتقدمه مدينة سيئون وأبنائها في ترجمة الإرادة الوطنية للشعب من خلال تمكنها من احتضان هموم الوطن والتصدي لكافة المشاريع الصغيرة ولملمة الشتات والتفكك الذي فرضته ظروف الحرب التي اشعلتها مليشيات الحوثي الانقلابية، وتمكنها من توحيد الصف الوطني تحت راية الشرعية الدستورية لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

الى ذلك استعرض الوكيل الكثيري جهود السلطة المحلية في استقرار الخدمات العامة وكذا دعم الاجهزة الامنية والعسكرية للقيام بالدور المناط بها بصورة جيدة ، مقدما التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .



التعليقات

أحدث أقدم