أخر الاخبار

لجنة تنسيق جهود منظمات المجتمع المدني تناقش التدخلات العاجلة للأسر المتضررة من كارثة سيول تريم



  



( تاربة_اليوم ) - خاص / تريم

16 مايو 2021


ناقشت لجنة تنسيق جهود منظمات المجتمع المدني والمساعدات الإنسانية بمديرية تريم بحضور نائب رئيس اللجنة العامة لإدارة ومعالجة آثار سيول تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي التدخلات العاجلة للأسر المتضررة من سيول تريم وتنسيق دور المنظمات لتكون التدخلات شاملة لجميع المتضررين. 


وتطرق الاجتماع الذي جاء برئاسة الدكتور عبدالله رمضان باجهام رئيس لجنة تنسيق جهود منظمات المجتمع المدني والمساعدات الإنسانية إلى التنسيق والمتابعة وتنفيذ الاحتياجات العاجلة التي رفعتها لجنة أهالي المتضررين والعمل على تبنيها من قبل منظمات المجتمع المدني. 


وتبنت المنظمات أعضاء لجنة تنسيق جهود منظمات المجتمع المدني والمساعدات الإنسانية الاحتياجات العاجلة الخاصة بالعيد التي رفعت بها لجنة الأهالي والتي شملت احتياجات العيد التي تم تنفيذها والاحتياجات العاجلة الأخرى الخاصة بلجنة أهالي المتضررين. 


وتم في الاجتماع مناقشة عدد من الملفات التي تخص متضرري السيول بمديرية تريم وتنسيق الجهود بين المنظمات للخروج بنتائج ايجابية وسريعة وموحدة.


هذا وأبدت اللجنة استعدادها في الكثير من القضايا التي يعاني منها الأهالي من الايجارات والمتطلبات العاجلة بالتنسيق مع اللجنة العامة لإدارة ومعالجة آثار سيول تريم ومكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت والسلطة المحلية بتريم. 


حضر الاجتماع نائب رئيس لجنة أهالي المتضررين الدكتور طلال سالمين بن منصور والنائب الثاني حسن صالح باضاوي ومدير إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتريم الاستاذ محمد باشعيب مدير مكتب الشوون الاجتماعية والعمل بمديرية تريم وأعضاء لجنة تنسيق جهود منظمات المجتمع المدني والمساعدات الإنسانية.




التعليقات

أحدث أقدم