أخر الاخبار

بحضور العميد العوبثاني وزير الداخلية يطلع على سير الانشطة للوحدات الامنية والشرطوية بوادي حضرموت والصحراء



 



( تاربة_اليوم ) - سيئون

2 مايو 2021


اطلع وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم علي حيدان من قادة الوحدات والإدارات الأمنية بوادي وصحراء حضرموت على سير النشاط الأمني والإداري وماتحقق من انجازات في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وضعف الامكانيات ، والاحتياجات المطلوبة لرفع القدرة الأمنية وتنفيذ خطة الانتشار في جميع مديريات الوادي والصحراء.


جاء ذلك خلال اجتماع أمني مع قادة الوحدات الامنية والشرطوية ومدراء الإدارات بوادي وصحراء حضرموت بحضور مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك احمد العوبثاني.


وثمن اللواء حيدان بالجهود المبذولة التي تمارسها الوحدات الامنية في ضبط العديد من القضايا الجنائية وخاصة في مكافحة المخدرات التي يمثل اخطر وسيلة يتم من خلاله هدم القيم في المجتمعات ، مشددا على بذل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وتحسين الاداء الأمني لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار. 


وكان في مستهل الاجتماع رحب مدير عام الأمن العميد مبارك احمد العوبثاني بالوزير حيدان ، مشيرا بان وجوده في وادي حضرموت سيكون رافدا لإدارة الأمن والشرطة وإطلاعه عن كثب للاوضاع الأمنية ودعمها بالامكانيات المادية والبشرية لتعزيز دورها في كل ربوع الوادي والصحراء.




التعليقات

أحدث أقدم