أخر الاخبار

قبل مواجهة السعودية .. منتخبنا يفتقد لاهم سلاح!!



 



كتب : علي باسعيده


( تاربة_اليوم ) - مقالات

31 مايو 2021


ـ السبت القادم 5 يونيو يخوض منتخبنا مباراة مفصلية امام المنتخب السعودي ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الاسيوية المزدوجة كاس العالم 2022 بقطر ونهائيات كاس آسيا 2023 بالصين لحساب المجموعة الرابعة..


ـ لقاء منتخبنا والذي سيقام بالسعودية ياتي والمنتخب يعيش ظروفا صعبة للغاية، لم تنته عند رحيل مدربة الكابتن /سامي نعاش للرفيق الاعلى او من خلال الغاء ودية بنغلادش وعدم خوض اي مباراة منذ تاجيل التصفيات بسبب جائحة كورونا في العام الماضي والعام الحالي!

مضاف اليها عدم وجود اي دوري محلي وووو جملة كبيرة من المتاعب والمنغصات التي واجهة منتخبنا..


في المقابل سيكون المنتحب السعودي جاهز للمباراة من جميع النواحي..


ـ وامام هذا المنعطف الذي يواجه منتخبنا في هذه التصفيات التي سنلعب فيها ثلاث مباريات في اقل من نصف شهر فأن المنتخب في حاجة الى الدعم المعنوي والدعاء لان نخرج من هذه المباريات برصيد نقاطي يساعد حظوظ منتخبنا بالتواجد في النهائيات الاسيوية وليس العالمية..


ـمدرب المنتخب الحالي المساعد للفقيد النعاش الكابتن احمد علي قاسم وكتيبته من اللاعبين نثق في قدراتهم وامكانياتهم في انهم سيبذلون قصار جهدهم لاسعاد الشعب اليمني وسيتغلبون على مختلف الظروف والعوائق التي تحيط بهم بتحقيق مايحفظ لنا ماء الوجه ..


ـ فنحن نقدر ماهم فيه ومايمر به المنتخب الاّ اننا واثقون فيهم بانهم رجال سيفرحوننا عند الشدائد ..

مع اننا نفتقد لاهم سلاح في هذه التصفيات والمتمثل بجمهورنا الحبيب الذي يشكل علامة التحول الايجابية بتشجيعة ووطنيته التي يخاف منها المنافسون..

ـ لن نقول الّا ان يوفق منتخبنا في لقاءاته فاليمن وطن نحبه وتمثيلها شرف والدفاع عن الوانها واجب..




التعليقات

أحدث أقدم