أخر الاخبار

على شرف وزير الداخلية : الشيخ سعيد البرك العامري يقيم امسية رمضانية






( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

5 مايو 2021


اقام الشيخ سعيد البرك بن عسالة العامري قائد حرس الحدود لقبائل العوامر في الشريط الصحراوي مساء الثلاثاء 4 مايو 2021 امسية رمضانية على شرف وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان.


وعقب تناول الفطور القيت في الامسية عدد من الكلمات ابتدأها الشيخ سعيد البرك العامري عبر من خلالها عن شكره لسيادة وزير الداخلية والضيوف لحضور هذه الامسية التي جاءت تشريفا بالزيارة الكريمة التي يقوم بها الاخ وزير الداخلية اللواء ابراهيم حيدان لمحافظة حضرموت الوادي والصحراء.


وقدم العامري خلال كلمته في الامسية شكره لفخامة الاخ رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ولدول التحالف العربي ممثلة بدولة المملكة العربية السعودية ولملكها الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ولولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان حفظه الله وبقية دول التحالف العربي شاكرا لهم هبتهم في مساعدة ونجدة ابناء الشعب اليمني في محاربة الارهاب الحوثي وقطع يد ايران من الانقلابين.


من ناحيته اعرب وزير الداخلية في كلمة له عبر من خلالها عن عميق شكره في التجهيز لهذه الامسية وكذا لكرم الضيافة المتميزه الذي قدمها الشيخ سعيد  والحفاوه التي ظهرت خلال اللقاء ومشاعر الود و الاحترام المتبادل.


وهنا الوزير حيدان الجميع بحلول الشهر الكريم ناقلا لهم تحايا وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الاخ رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء بتلك المناسبة. 


وتم خلال الامسية مناقشة عدد من القضايا في الملف  الامني الذي يهم المواطنين والسبيل الى تطوير المنظومة الامنية واعادة الثقة بين المواطن والجهاز الامني والعمل على استبابه.


كما القيت عدد من القصائد الشعرية في اللقاء من الشاعر حسين باحارثة والشاعر الشيخ عبدالله بن قعفان الجابري نالت على استحسان الحضور.


حضر اللقاء  اللواء الركن صالح طيمس قائد المنطقة العسكريه الأولى والعميد الركن عبدالماجد البرك العامري  ومدير عام الامن والشرطة بوادي حضرموت العميد مبارك العوبثاني والاستاذ احمد فضل العامري مستشار وزير التربية والتعليم والاستاذ محمد عوض العامري مدير عام مديرية سيئون والاستاذ عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة العامة للمياة بوادي حضرموت والشيخ يسر محسن العامري الامين العام المساعد لمرجعية قبائل حضرموت الوادي والصحراء وعدد من الشخصيات العسكرية والمدنية وشيوخ القبائل وشرائح المجتمع المختلفه.











التعليقات

أحدث أقدم