أخر الاخبار

مركز الاشعاع بالحوطة يختتم برنامج المسابقة القرآنية الرمضانية






( تاربة_اليوم ) - خاص

الحوطة /عبدالقادر العيدروس


▪️ابتهاجا باختتام برنامج مسابقة القرآن الكريم (ورتل القرآن ترتيلا) في نسختها الحادية عشرة ، أقام مركز الإشعاع الثقافي الإجتماعي بالحوطة مديرية شبام حضرموت مساء السبت 19 رمضان حفلا تكريميا وإنشاديا اشتملت فقراته على أمسية رمضانية وإفطار صائم.


وفي الجلسة المباركة التي بدئت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وحضرها جمع غفير يتقدمهم منصب المقام بحوطة أحمد بن زين  السيد/ شيخ بن عبدالله الحبشي ، شنف المنشد / عبدالله عمر علوي الحداد الأسماع بنشيدة من كلام السلف ، ثم قصيدة للشاعر محفوظ محروس دعكيك.


.وفي كلمته رحب رئيس المركز الأخ/ أبوبكر بن شيخ الحبشي بالحاضرين مقدما شكره للجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت والمدارس والمعاهد والمراكز الدينية المشاركة في المسابقة لافتا إلى عظمة هذا الكتاب السماوي وضرورة تقديره وجعله دستور حياة اقتداء بالنبي الأكرم والصحابة والتابعين حتى يكون الواحد في منأى عن الأعداء وحصن من الشياطين.


وقد جرى تكريم لجنة التحكيم في المسابقة القرآنية والفائزين والمشاركين فيها .. وفي لفتة كريمة منهم قامت إدارة مركز الإشعاع بتكريم عدد من العاملين المتعاقدين في وحدة النظافة والتحسين نظير ما تقدمه هذه الشريحة من جهد وافر وعمل بارز بمدينة الحوطة يستحق الإشادة.


الأمسية تخللتها أنشودة لفرقة البدر الساطع بالخوطة وقصيدة (يا أرحم الراحمين بصوت المنشد / عقيل سالم الحبشي.


حضر هذه الفعالية نخبة من الشخصيات التربوية والإجتماعية والدعاة وطلبة العلم والضيوف  من القرى والمناطق المجاورة.

🔅عدسة / محمد فيصل باذيب



التعليقات

أحدث أقدم