أخر الاخبار

فريق الاتحاد بالشارقة ينظم مأدبة الافطار السنوية



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون _ الغرفة

6 مايو 2021


نظم فريق الاتحاد بالشارقة بمنطقة الغرفة مديرية سيئون مأدبة افطار صائم لأهل الحي في الساحة الغربية لمسجد عمر بن عبدالعزيز وبحضور مشايخ واعيان ووجهاء المنطقة بدعم سخي من فاعل خير  والتي تأتي ضمن خطة الفريق بهدف تعزيز مبدأ التقارب والتراحم والتكافل بين افراد المجتمع. 

وخلال الأمسية القئ امام وخطيب المسجد الشيخ أحمد علي باعباد كلمة هنأ فيها الحاضرين بحلول الشهر الفضيل واستغلال ماتبقى منه من ليالي فاضلات والتي يتضاعف فيها الاجر والثواب وعن نشر المحبة والتقارب والتكاتف بين الجميع والذي يسهم في بناء وتطوير وتقدم المجتمعات.

وفي نفس السياق تحدث رئيس الفريق الاخ محمود عبد جوبح مرحبا بالحضور وشاكرا لهم تلبية الدعوة ومثمنا الجهود التي بذلها شباب الفريق في الانشطة الثقافية والاعمال التطوعية. وعن الاضافة التي تمت في أعضاء الادارة.  مشيرا الى الخير والعطاء والبناء الموجود في الشباب وكيفية استثمار طاقة الشباب وتوجيهها في الخير والمعروف.

كما تم خلال الامسية عرض روبورتاج ختامي لأهم الاعمال والانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية التي نفذها الفريق خلال العام المنصرم.

واختتمت الأمسية بقصيدة قدمها الأخ عوض صلاح مفتاح.

وفي الاخير لايسعنا الا أن نتقدم بخالص الشكر وعظيم الامتنان لكل من ساهم في إنجاح هذه الأمسية الرمضانية سوا بالدعم المادي والمعنوي والشكر موصول للجنة المنظمه والشباب القائمون على هذا الإفطار والامسية الرمضانية

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه.




التعليقات

أحدث أقدم