أخر الاخبار

مدير عام مسيمير لحج يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ المناضل خالد عبدالله مطلق






( تاربة_اليوم ) - خاص

 مايو 2021

عدن / محمد مرشد عقابي:


قدم الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي مدير عام مديرية المسيمير محافظة لحج اليوم، واجب العزاء بوفاة الشيخ المناضل خالد عبدالله مطلق مأمور مديرية حالمين السابق الذي وآفاه الأجل أثر ذبحة صدرية مفاجئة ألمت به في العاصمة عدن بعد حياة حافلة بالعمل الوطني والنضالي.


وخلال تقديمه واجب العزاء لأسرة وأقارب الفقيد، عبر الشيخ حاميم الحوشبي عن عميق حزنه وألمه وأساه بالمصاب الأليم الذي تمثل في رحيل الشخصية الوطنية والقامة النضالية الشيخ خالد عبدالله مطلق، معرباً عن تعازيه الحارة ومشاطرته أسرة الفقيد مشاعر الحزن والألم والوجع في هذا الفراق.


واشاد الشيخ حاميم الحوشبي، بالأدوار النضالية للفقيد مطلق التي جسدها خلال المراحل والمنعطفات التاريخية والثورية التي مر بها الوطن، مؤكداً بأن رحيله في هذه الظروف الإستثنائية يعد خسارة كبيرة لردفان خاصة والجنوب بشكل عام لكونه مثل طوال حياته واحداً من الرجال الأوفياء والمخلصين المشهود لهم بالكفاءة والمواقف الوطنية والإجتماعية الشجاعة والمشرفة.


وقال مدير عام المسيمير: عزاؤنا كبير للشيخ الوالد عبدالله مطلق صالح قائد جبهة حالمين في مراحل الكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني وشقيق الراحل القاضي عادل عبدالله مطلق والشيخ محمود مطلق وآل مسعود جميعاً وأبناء الفقيد عبدالله خالد مطلق ومسعود خالد مطلق وجميع أفراد هذه الأسرة الكريمة الذين نشاطرهم الأحزان بقلوب صادقة في هذا المصاب الأليم.


وأبتهل الشيخ حاميم الحوشبي الى الله العلي القدير بان يتغمد الفقيد المناضل الشيخ خالد مطلق بواسع رحمته ويشمله بعظيم رضوانه، وان يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.


إنا لله وإنا إليه راجعون.



التعليقات

أحدث أقدم