أخر الاخبار

بدعم من دولة الكويت الشقيقة.. مدير البريقة يتسلم كمية من الأودية والمستلزمات الطبية لمواجهة جائحة كورونا المقدمة من جمعية الحكمة الخيرية



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / عدن

6 مايو 2021

من - محمد القادري


تسلمت السلطة المحلية بمديرية البريقة محافظة عدن ، اليوم " الخميس " ، كمية من الأودية والمستلزمات الطبية المقدمة من جمعية الحكمة اليمانية الخيرية ، بدعم من لجنة العالم العربي - جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت الشقيقة.



وتشمل الأدوية والمستلزمات الطبية - والمخصصة لمجمع البريقة ، أسطوانات أكسجين ، محاليل وريدية ، مضادات حيوية ، ومعقمات ، كمامات قماشية ، وأجهزة إستنشاق بخار ، وغيرها من الأدوية والمستلزمات الأخرى.



وخلال عملية الإستلام ، وبمعية مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ، الدكتور فهد عبدالقوي العلوي ، وبحضور مدير مجمع البريقة الصحي ، توفيق عبدالله النجار ، أشار مدير عام المديرية ، فهمان عطيري ، إلى أهمية تلك المستلزمات الطبية والأدوية في الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية لمواجهة هذه الجائحة القاتلة.



وأشاد عطيري ، بدور الأشقاء بدولة الكويت عبر أذرعها الإنسانية على دعمهم السخي في كافة المجالات الخدمية والإنسانية وعلى وجه الخصوص في قطاع الصحة ، مثمناً - في الوقت ذاته - جهود جمعية الحكمة الخيرية على تنفيذها هذا المشروع الصحي الهام. 



من جانبه ، أوضح أمين عام جمعية الحكمة اليمانية الخيرية ، محمد الواسعي ، بأن توزيع كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية لمجمع البريقة الصحي ، يأتي ضمن مشروع مواجهة جائحة كورونا الموجة الثانية بدعم سخي من لجنة العالم العربي - جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت ، مثمناً جهود قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، ممثلة بمديرها العام فهمان عطيري ، ودور مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية على تذليل الصعاب وتوفير كافة التسهيلات اللازمة في تنفيذ هذا المشروع الصحي في مديرية البريقة.



التعليقات

أحدث أقدم