أخر الاخبار

وكيل محافظ حضرموت المساعد فهمي باضاوي يطلع على المشاريع الممولة من صندوق دعم الشباب بمديريات وادي وصحراء حضرموت



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

20 مايو 2021


أطلع وكيل محافظ حضرموت المساعد لشؤون الشباب  فهمي باضاوي على المشاريع الصغيره الممولة من صندوق دعم الشباب في إطار الشراكة بين الصندوق وجمعية النهضة للتمويل الأصغر.


واستمع الوكيل فهمي من رئيس جمعية النهضة الأستاذ أبوبكر السقاف إلى شرح مفصل لحجم الدور الذي تقوم به الجمعية وتدخلاتها في كل القطاعات الاقتصادية للتمويل ومساهمتها في القطاع الزراعي.


كما أستمع من المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبدالرحمن إلى جهود وثمار شراكة الجمعيه مع صندوق دعم الشباب الحكومية في إطار الشراكة بين القطاع الخاص والعام والتي بلغ عدد المستفيدين من التمويل أربعين مشروع في مختلف المجالات.


بدوره أعرب الوكيل فهمي باضاوي  عن سعادته بمستوى تقدم المشاريع الممولة من قبل صندوق دعم الشباب بالشراكة مع جمعية النهضة بمختلف مديريات الوادي والصحراء ونوعية المشاريع الممولة ومستوى الأثر الذي حققته في تحسين قطاع المشاريع الصغيرة ومحاربة البطالة والفقر و مسانتدة فئة الشباب.


وأكد باضاوي إلى السلطة المحلية  بحضرموت بقيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني تؤلي الإهتمام الأكبر لشريحة الشباب وقطاع المشاريع الصغيرة والتي تترجم عنها إنشاء صندوق دعم الشباب و مسانتده حتى يتسنى للقائمين عليه القيام بالمهام الموكلة لهم بأفضل وجه. 


وأشار الوكيل فهمي باضاوي بضرورة إستمرار التعاون المشترك بين صندوق دعم الشباب ومنظمات المجتمع المندي وكذا مؤسسات القطاع الخاص للقيام بالدور المنوط بهم في محاربة الفقر والبطالة ودعم فئة الشباب  .



التعليقات

أحدث أقدم