أخر الاخبار

مدير عام مديرية شبام يهنئ من خلال تصريح رسمي مصور بحلول عيد الفطر المبارك ويفسح عن اهم أنشطة التنمية بالمديرية بعد هذا العيد.



 


( تاربة_اليوم ) - خاص / شبام

13 مايو 2021


هنئ مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب في تصريح مصور لأعلام السلطة المحلية بمديرية شبام لقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت الممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت والأستاذ عصام جبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون  الوادي والصحراء ولابناء مديرية شبام   وكافة الشعب اليمن والعربي والأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بخير ونعمة وعافية .


وأضاف المدير العام في تصريحه بأن السلطة المحلية بمديرية شبام في مرحلتها الحالية تسير نحو تطوير العجلة التنموية وتغيير كثير من المعرقلات التي كانت عائق امام تطور تنمية المديرية. 


ومن جانبه عبر مدير عام شبام  امتنانه وشكره لقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وألوادي والصحراء على الاهتمام الكبير والمساندة لدعم مديرية شبام. 


وافسح المدير العام في تصريحه عن الكثير من المشاريع القادمة العظيمة التي سيكون لها دور في تغير المديرية والارتقاء بها في الفترة القادمة.


وقدم مدير عام مديرية شبام في ختام تصريحه جزيل الشكر لكل من تعاون مع السلطة المحلية بالمديرية خلال الفترة الماضية من أعيان وشخصيات وقياديين بالمديرية مشيدا على التعاون الكبير والتلاحم من أبناء المديرية.



التعليقات

أحدث أقدم