أخر الاخبار

رئيس التصعيد المستشار نصير : لماذا لايتم نقل نصيب حضرموت من منحة المحروقات إلى المكلا؟؟؟



 



( تاربة_اليوم ) - خاص - المكلا

 17مايو 2021

من : م.لطفي بن سعدون.


في سلسلة منشوراته، التي ينتقد فيها بصراحته المعهودة ، كثير من الظواهر السلبية بالمحافظة ، نشر رئيس اللجنة العليا للتصعيد للمطالبة بحقوق حضرموت  ، منشور له هذا المساء في صفحته بالفيس تحت عنوان: (لماذا لايتم نقل نصيب حضرموت من منحة المحروقات إلى المكلا) ، حيث قال :


(بعد أن وصلت منحة المحروقات الخاصة بتشغيل مولدات الكهرباء في المناطق المحررة إلى مصافي عدن، وبعد أن تعذرت إدارة مصافي عدن من عدم إمكانية نقلها إلى المكلا بسبب عدم وجود باخرة لديهم حاليآ لنقلها،

لماذا لاتتحمل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة نقلها من خلال إستئجار باخرة نقل للتخفيف على الناس من حرارة هذا الصيف؟؟؟ وكذلك التخفيف على أنفسهم من خلال توفير قيمة المحروقات التي يتم شراؤها من قبلهم؟؟؟

وهل يعقل ان ترفض قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تحمل تكاليف نقل هذة المحروقات ولو حتى الدفعة الأولى مؤقتآ حتى يتم ترتيب الوضع؟؟؟

وكم هي أجرة الباخرة لنقل هذه المحروقات المخصصة لحضرموت مقابل ملايين الدولارات التي تدفع لشراء المحروقات؟؟؟

وإذا كانت حجة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ان أجرة النقل يفترض ان تدفع من قبل الحكومة، لماذا لايتم تقديمها من قبل المحافظة ومتابعة تسديدها مع الحكومة وبإتفاق مسبق معها؟؟؟

وماهو الحل لدى قيادة السلطة المحلية بعد رفض تسديد أجرة نقل هذه المحروقات غير انها ستشتري محروقات وتدفع قيمة المحروقات واجرة نقلها وارباح المستورد لها؟؟؟

وماذا لو ضاعت مخصصات حضرموت من هذه المحروقات بين مصافي وكهرباء عدن؟؟؟

وإلى متى سنظل نعيش في غموض فيما يخص أزمة الكهرباء دون إجابة شافية من قبل المعنيين بالأمر؟؟؟)

محسن نصير

رئيس اللجنة العليا للتصعيد للمطالبة بحقوق حضرموت. 

المكلا ١٧ مايو ٢٠٢١م 




التعليقات

أحدث أقدم