أخر الاخبار

وزير الصحة يتفقد سير العمل في المستشفى العسكري بمأرب ويشيد بكفاءة إدارة وطاقم المستشفى.



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / مارب

12 مايو 2021


تفقد وزيرالصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب د.عبدالعزيز الشدادي، سيرالعمل في المستشفى العسكري بالمحافظة ومستوى الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها لمرتاديه.


واستقبل وزير الصحة لدى وصوله المستشفى العسكري رئيس هيئة الإسناد اللوجستي بوزارة الدفاع اللواء عبدالولي الفقيه، ومدير الخدمات الطبية العسكرية العميد الركن يحيى داود، ومدير المستشفى  العميد الدكتور أحمد دهمس.


وطاف الوزير بحيبح في أقسام المستشفى المختلفة للاطلاع على وضعه وإمكانياته ونوعية الخدمات المقدمة، كما وتفقد الجرحى المرقدين في المستشفى مشيدا بتضحياتهم في مقارعة مليشيات الحوثي وما قدموه من تضحيات خلال نضالهم في الدفاع عن الوطن.


مؤكدا اهتمام القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ودولة رئيس مجلس الوزراء معين عبدالملك بالجرحى وتقديم كافة الرعاية الطبية التي يحتاجونها وفق الإمكانيات المتاحة.


واطلع وزير الصحة العامة والسكان من مدير المستشفى العميد الدكتور أحمد دهمس، عن سير العمل ومتوسط أعداد المستفيدين من الخدمات التي يقدمها المستشفى للمواطنين المدنيين والعسكريين، والتخصصات الطبية الموجودة ونوعية الكادر الطبي العامل في المستشفى من اخصائيين واطباء عموم وفنيين، وكذا التحديثات التي شهدها وما زال يشهدها المستشفى كمشروع المبنى الجديد للمستشفى الجاري العمل فيه وستكون فيه غرفتي عمليات وثمان وحدات عناية مركزة وغيرها من الأقسام الجديدة


وأشاد الوزير بحيبح بكفاءة إدارة المستشفى وكافة العاملين وبما حققوه من تحديث وتطوير انعكس إيجابا على مستوى الخدمات الطبية المقدمة.


مؤكدا استعداد وزارة الصحة تقديم الدعم اللازم للمستشفى وفق الإمكانيات المتاحة مع التركيز على الأولويات المهمة


رافق وزير الصحة العامة والسكان خلال زيارته مدير عام المعلومات والبحوث بديوان الوزارة د.أحمد السعيدي.



التعليقات

أحدث أقدم