أخر الاخبار

اللواء حيدان يطلع من الشخصيات الاجتماعية والسياسية الأوضاع الأمنية والعسكرية بساحل حضرموت



 


( تاربة_اليوم ) / وزارة الداخلية :

31 مايو 2021


أطلع وزير الداخلية اللواء الركن ابرهيم علي حيدان ,على الأوضاع الأمنية والعسكرية وأبرز قضايا المجتمع بساحل حضرموت ,بحضور نائب رئيس الوزراء السابق الدكتور سالم الخنبشي وعدد من وكلاء المحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشورى.


وأكد وزير الداخلية ,خلال لقائه اليوم ,بالشخصيات الاجتماعية والسياسية بساحل حضرموت ,ان الزيارة ضمن اهتمام وزارة الداخلية بالنزول للمحافظات المحررة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجهمورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ,لتلمس الأوضاع الأمنية والعسكرية وتقييم الواقع الأمني والاحتياجات اللازمة لرفد الوحدات الأمنية بحضرموت.


وثمن اللواء حيدان ,حرص المجتمع في محافظتي حضرموت والمهرة على تنفيذ النظام والقانون والحفاظ على مؤسسات الدولة جعلتها ضمن اهتمامات رئيس الجمهورية في إعطاء حضرموت النصيب الأكبر من الاهتمام والمتابعة وتوفير احتياجاتها الضرورية وصرف نسبة ٢٠ ٪ من مبيعات النفط لتنفيذ مشاريع التنمية في المحافظة.

ولفت وزير الداخلية ,الى الأدوار المناطة بالمكونات السياسية والشخصيات الاجتماعية في مساعدة ودعم الوحدات الأمنية والشرطوية والأجهزة العسكرية في تثبيت الأمن والاستقرار وتجنيب المحافظة من الفوضى والنزاعات وتغليب المصلحة العامة عن المصالح الشخصية الضيقة الهادفة زعزعة أمن الوطن واستقراره وتدمير مؤسساته.




التعليقات

أحدث أقدم