أخر الاخبار

القائد والمستشار الشيخ مفرج بن كرامة بن شاغر الصيعري وتهنئة خاصة بالعيد ..



 



كتب / أنور سالم الصيعري .

( تاربة_اليوم ) - مقالات

14 مايو 2021


بمناسبة عيد الفطر السعيد لعام ١٤٤٢ للهجرة أتقدم  بالأصالة عن نفسي وبالأنابة عن كل حال لسان كل فرد في قبائل الصيعر بالتهنئة والتبريكات سائلين الله عز وجل بأن يعيده أعواما بعد أعوام بالصحة والخير والأمن والإستقرار ..وأن يتقبل الله من الجميع صالح الاعمال والطاعات ..

وتهنئتنا الخاصة هذه نهديها عرفانا وتقديرا  منا للشيخ مفرج بن كرامة بن شاغر على كل مواقفه المشرفة تجاه قبائل الصيعر خاصة في حماية أرضهم وحدودهم من كل التعديات والاطماع من قبل أية فئات او عناصر أكانت قبلية او شللية او عصابات نهب وفيد كما قد حصل سابقا في أزمة الضويبي مع قبائل الجوف   والذي أثبت بكل جدارة وصلابة بإعادة الحقوق واسترداد الحدود في مواضعها ومواقعها الصحيحة ، وكذلك تجاه وقوفه الصلب مع حكومة الشرعية ودول التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات  من اجل ردع وقطع التمدد الحوثي أذناب آيران للسيطرة على البلاد ..

لقد بزغ نجم هذا الشاب المخلص والنزيه و تألق نجمه في سماء منطقتنا وعرفه كل أبناء قبائلنا الصيعر بعدة مواقف مشرفة وآخرها المصالحة التي تمت على يديه بنزع فتيل الفتنة مع قبائل المشرق   .. ونحن على ثقة تامة بان الشيخ مفرج بالاضافة الى مسئوليته بحماية الحدود ومستشارا لمحافظ حضرموت ،  فإنه كفوء وقادر على حمل المهام الجسيمة وبروح وطنية عالية وبآخلاص متناهي لاهداف قبائله الصيعر في الحفاظ على الاراضي والمثاوي والحدود وبتجرد تام من أية اغراض شخصية لتظل صفحته بيضاء خالية من الدنس او التكسب للثراء او المساومة على أراضي القبيلة ، ولنؤكد هنا ونذكر بأن صفحات التاريخ سيسطر كل المجد والشموخ لكل من أخلص في النوايا والعمل ..

تحيةوتقدير مجللا بوسام الشكر والعرفان من كل فرد من قبائل الصيعر لهذا الرجل الذي تصدر شامخا لرفع هامة القبيلة داخل البلاد وخارجها .

 وعيدكم مبارك يا أبا كرامة وكل عام وأنتم بخير وعافية .






التعليقات

أحدث أقدم