أخر الاخبار

مدير عام مديرية شبام يتفقد مجاري السيول ويوجه ببعض التعديلات تحسبا لاي طارئ.



المدير العام : تحسبا لاي أضرار أشجار السيسبان تشكل خطورة وقد وجهنا بازالتها ومجرى وادي يب يخضع لمتابعة من السلطة المحلية وبعض المعالجات التي ستخفف من خطورته أهمها تضميد الحواجز في الوادي  ونوجه بأخذ الحيطة والحذر وعدم التهاون بمجاري السيول





( تاربة_اليوم ) - خاص / شبام

3 مايو 2021


تفقد مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب ظهر اليوم برفقة رئيس لجنة التخطيط والتنمية بمديرية شبام الأستاذ خالد عمر باحندوح ومدير مكتب الأشغال بالمديرية عمرو طالب طائع بن طالب مجاري السيول بالمديرية والتي على رأسها مجرى سيل مدينة شبام وشعب وادي  يب. 


واطلع المدير العام في زيارة لموزع الماء لمسيال شبام والذي يتم عبره توزيع المياة بين الجروب التي تروى بالربة غرب وشمال مدينة شبام التاريخية ومسيال مدينة شبام  والتي لوحظ اسنداد المجرى باشجار السيسبان التي تسبب خطورة كبيرة على أهالي المدينة التاريخية شبام وكافة المديرية. 


ووجه المدير العام بسرعة إزالة أشجار السيسبان  تحسبا لاي طارئ وحتى لا تنتج الأضرار التي لا تحمد عقباها خاصة وأن السيول الأخيرة ارتفعت كثيرا وقد تكون المقبلة أكثر خطورة اذا ماتدارك الأمر. 


هذا وقد تفقد مدير عام مديرية شبام هشام بن طالب مجرى السيول يب والذي يعتبر من اكبر المجاري المائية في المديرية مطلعا على تصريف المياة في المجرى موجها مكتب الأشغال بتضميد الحواجز في وادي يب  تجنبا لأي أضرار لا سمح الله .


وحذر المدير العام من التهاون بمجاري السيول والاستعانة بها مشددا على ضرورة أخذ الحيطة والحذر خاصة وأننا نمر بمنخفض جوي لطالما حذرت منه الارصاد كثيرا .


وتأتي هذه الزيارة التفقدية استعداد وتحسبا لأي طارئ وتجبنا لأضرار قد تكون خطيرة على أهالي المديرية حيث الحت السلطة المحلية على ضرورة متابعة المجاري وأخذ الحيطة والحذر في كل الأوقات.








التعليقات

أحدث أقدم