أخر الاخبار

محافظ المهرة يستقبل جموع المهنئين بعيد الفطر المبارك ويشدد على التلاحم ووحدة الصف



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المهرة

13 مايو 2021


استقبل معالي الأستاذ محمد علي ياسر ، محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي ، اليوم ، بديوان المجمع الحكومي ، بالعاصمة الغيضة، جموع من المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك ، من مدراء عموم وموظفي المكاتب الخدمية والمدنية وقيادات وأفراد الوحدات العسكرية والأمنية والشيوخ والأعيان وعدداً من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين. 


وخلال اللقاء تبادل معالي المحافظ مع الحاضرين التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة، سائلا من الله العلي القدير أن يعيدها على أبناء الشعب اليمني بالداخل والخارج وعلى الأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع بالخير واليُمن والبركات .


وشدد "بن ياسر" على أهمية وضرورة التلاحم ووحدة الصف المهري والوقوف إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة للحفاظ على الأمن والاستقرار والمضي قدماً في مواصلة عملية البناء والإعمار .. مشيراً إلى أن كل ما حققته السلطة المحلية من معالجات بالملفات الخدمية والأمنية خلال الأشهر الأخيرة لم يأت إلا في ظل وجود الاستقرار والسكينة العامة الذي تنعم به المحافظة بجهود وبمشاركة كل الخيرين من أبناء المهرة والساكنين فيها.


من جانبهم عبر جموع المهنئين عن خالص الامتنان والعرفان للجهود التي يبذلها الأخ المحافظ وأعضاء السلطة المحلية، معربين عن بالغ سعادتهم بالتحسن الواضح في العديد من الخدمات وعلى رأسها معالجة المعظلة الواقعة بملف الكهرباء الذي شهد تحسنا ملحوظا لأول مرة خلال أيام شهر رمضان المبارك، سائلين من الله أن يثبت ويوفق معالي المحافظ لخدمة المحافظة وأهلها وساكنيها.




التعليقات

أحدث أقدم