أخر الاخبار

تضامنا مع الشعب والقضية الفلسطينية - ابناء شبام يرسمون قبة الصهخرة على احد جدران المدينة



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / شبام

15 مايو 2021

من / جبران عوض جبران


في لفته جميلة قام بها مجموعة من شباب وابناء مدينة شبام التاريخية برسمهم مسجد قبة الصخرة في أحد جدار شارع من شوارع مدينة شبام


 وجاءت تلك الرسمة بطريقة ابداعيه بألإضافة الى تلوين الشارع بالوان مختلفه حول هذا الجدار.


لتظهر بلوحة فنية جميلة المظهر والذي يمثل مسجد قبة الصخرة وهو علم من اعلام فلسطين وهويتها الإسلامية والعربية، وتحفّه الالوان الزاهية من جميع الجوانب.


وعبر الشباب عن تاكيد مشاركتهم وتضامنهم للشعب الفلسطيني مؤكدين ان الرسمة تلك جاءت لتعبر  عن رسالة شبابنا المساند لإخواننا في فلسطين مما يعانون من اضطهاد من قبل الاحتلال الصهيوني خلال الشهر المنصرم شهر الخير والبركة شهر رمضان والتضييق عليهم إلى يومنا هذا.


واكدو اة قضية فلسطين قضية كل مسلم فلا نختلف على قضية فلسطين باختلاف انتماءاتنا السياسية فـ فلسطين تمثلنا نحن ک مسلمين وعرب.


 وان علينا أن لا ننسى ونغرس في أذهان شبابنا لتبقى قضية القدس قضية يطالب بها كل الشباب المسلم العربي لما تمثل من معلم هاما من معالم الحضارة الإسلامية ثالث الحرمين الشريفين وأولى القبلتين المسجد الأقصى المبارك والتنديد لما يتعرض له المصلين في المسجد الأقصى من أذى من الكيان الصهيوني موكدين انه يجب علينا جميعاً مساندة اخواننا الفلسطينيين بكل ما نستطيع تقديمه لهم كـ الدعاء لهم ومساندتهم بشتى أشكال المساندة.


بوركت جهودهم المبذولة في إيصال الرسالة التي غفل عنها الكثير، و بوركت أناملهم مما ابداعوا، ونرجو من الجهات المختصة أن تحتوي هذه المواهب الشابة ورعايتهم فـ الإبداع موجود ولكن لا يوجد ساحة للتعبير اولاظهار تلك المواهب التى لازالت خلف الستار.



التعليقات

أحدث أقدم