أخر الاخبار

نائب وزير النفط والمعادن القائم بأعمال المدير التنفيذي يتفقد سير العمل بشركة مصافي عدن



 

 


( تاربة_اليوم ) - خاص

15  يونيو 2021


تفقد نائب وزير النفط والمعادن القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن الدكتور سعيد الشماسي ومعه مدير المصفاة بالنيابة المهندس سعيد محمد وعدد من مدراء الإدارات سير العمل في مشروع محطة الكهرباء الجديدة الخاصة بالمصفاة.


وأستمع الدكتور الشماسي من المهندسين الصينيين إلى شرح حول نسبة الإنجاز في المشروع وسير العمل والصعوبات التي تواجههم، وحثهم على مضاعفة الجهود وإستكمال العمل في المشروع لما له من أهمية في إعادة عمل المصفاة في مجال تكرير النفط الخام.


ومن جانب آخر ترأس الدكتور الشماسي، إجتماعاً لمجلس المديرين في المصفاة.. الذي ناقش عدد من القضايا المتعلقة بنشاط المصفاة وسير العمل في مشروع محطة الكهرباء وعمليات الصيانة لباقي وحدات المصفاة.


وأكد الدكتور الشماسي بأن الزيارة تأتي ضمن المتابعة المستمرة من وزير النفط والمعادن الأستاذ عبدالسلام باعبود ،داعياً بضرورة العمل بوتيرة عالية لعودة عمل المصافي ومواجهة التحديات ووذلك بما تمثله المصافي كواجهة للاقتصاد الوطني..لافتاً لأهمية مضاعفة الجهود وفق الخطط والبرامج المرسومة التي تسهم بعودة عمل المصافي بصورة تدريجية بحسب البرنامج الزمني المحدد. 


واشار الدكتور الشماسي من جانب آخر للجانب العملي والانتاجي واستكمال عمليات الصيانة والأعمال الإنشائية والتجهيزات المرتبطة بمحطة توليد الكهرباء وأهمية توازي الأعمال وفق خطط مشتركة ومتناسقة.. مؤكدا على أهمية تحمل المسؤولية الوطنية التي تقع على جميع منسوبي الشركة وإنجاز المهام المناطه بها على اكمل وجه.


من جانبه أكدت قيادة الشركة التزامها للعمل وفق الاستراتيجية والأهداف التي تسعى قيادة الوزارة لتنفيذها. 


وفي السياق، استقبل نائب وزير النفط، القائم بأعمال المدير التنفيذي، اليوم، مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن، إنتصار العراشة، التي عقد معها إجتماع مشترك لبحث سبل تعزيز التنسيق والتعاون بين الشركتين فيما يتعلق بتوفير المشتقات النفطية للسوق المحلية.



التعليقات

أحدث أقدم