أخر الاخبار

النيابة في مأرب تعلن اغلاق 16 مخبزا بعد شكاوى وبلاغات من مواطنين



 



( تاربة_اليوم ) - متابعات

2 يونيو 2021


أغلقت نيابة استئناف محافظة مأرب، اليوم الثلاثاء، 16 مخبزاً وفرناً بالمدينة عاصمة المحافظة، ضمن حملة تفتيش على جميع المخابز والأفران في المدينة . 


ووفق وكالة سبأ، فإن النيابة اغلقت 16 مخبزا وفرنا بمدينة مارب، لمخالفتها للمواصفات والمعايير المعتمدة من الجهات المختصة بشأن التسعيرة والأوزان، وإتخذت الإجراءات القانونية بحق أصحابها. 


ونقلت الوكالة عن رئيس نيابة استئناف محافظة مأرب القاضي عارف المخلافي قوله: إن النيابة دشنت اليوم، حملة تفتيش وضبط على جميع المخابز والأفران في مدينة مأرب بناء على البلاغات المقدمة من مكتب الصناعة والتجارة وتكرار الشكاوى من المواطنين بشأن تلاعب بعض الأفران والمخابز بأسعار وأوزان رغيف الخبز". 


وأضاف القاضي المخلافي" أن النيابة أغلقت جميع المخابز والأفران التي تم ضبطها مخالفة للمواصفات والمعايير المعتمدة أو تلك غير المرخصة من مكتب الصناعة وستتخذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة بحق كل المتلاعبين بأقوات المواطنين ورغيف عيشهم ". 


وأشار إلى أن النيابة حرزت كل المخالفات المضبوطة وستستكمل ملفات المخالفين لإحالتهم إلى المحكمة ومحاكمتهم طبقا للنظام والقانون.. 


وأكد رئيس نيابة استئناف مأرب استمرار حملات الرقابة والتفتيش الميدانية لضمان ضبط الأسواق والحد من كل مظاهر التلاعب والغش في السلع والخدمات الأساسية وضبط المخالفين وفي مقدمتهم التجار الذين يتعاملون بالعملات الأجنبية بدلا عن العملة الوطنية في عمليات البيع والشراء باعتبار ذلك جريمة تستهدف الإضرار بالاقتصاد الوطني.



التعليقات

أحدث أقدم