أخر الاخبار

زيدان يكشف لجماهير ريال مدريد أسباب رحيله عن النادي



 



( تاربة_اليوم ) - رياضة

1 يونيو 2021


قال زين الدين زيدان، اليوم الاثنين، إنه استقال من تدريب ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بسبب تراجع ثقة إدارة النادي في قدرة المدرب الفرنسي على إعادة بناء الفريق الذي يهيمن عليه لاعبون كبار في السن.


وخلال فترتين على رأس الجهاز الفني لريال، توج زيدان بلقب الدوري الإسباني مرتين وبلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.


لكنه استقال في وقت سابق من الشهر الحالي، بعد أن فشل ريال هذا الموسم في الفوز بأي لقب للمرة الأولى في غضون 11 عاماً، واحتل المركز الثاني في الدوري المحلي وودع دوري أبطال أوروبا من قبل النهائي، كما خرج بصورة مهينة من كأس ملك إسبانيا على يد فريق من الدرجة الثالثة هو ألكويانو.


وفي خطاب مفتوح نشرته صحيفة "أس" الرياضية اليومية، قال زيدان، إنه تخلى عن تدريب الفريق في المرة الأولى في مارس (آذار) 2018، لأنه شعر وقتها أن النادي يحتاج لأسلوب جديد، من أجل البقاء في المستوى الأعلى بعد أن حقق كثيراً من النجاحات.





وقال زيدان أيضاً "في الوقت الحالي الأمور مختلفة، وأنا أغادر النادي لأنني أشعر أن النادي لم يعد يثق بي بالقدر الذي أريده، ولم يعد يدعمني بالقدر نفسه من أجل البناء على المدى المتوسط والبعيد".


ويرى زيدان أيضاً أن علاقته برئيس النادي تغيرت خلال الأسابيع الأخيرة، وعبر عن استيائه لتسريب بعض الأخبار والأمور المتعلقة بمستقبله من داخل أروقة النادي.


وأضاف زيدان، "شعرت بالإساءة كثيراً عندما قرأت في الصحافة بعد هزيمة بأنني سأقال إن لم أحقق الفوز في المباراة التالية".


"أنا والفريق بالكامل شعرنا بالإساءة، لأن هذه الرسائل المسربة عمداً إلى وسائل الإعلام كان لها تأثير سلبي على الفريق، لأنها أثارت الشكوك وتسببت في سوء فهم".




التعليقات

أحدث أقدم