أخر الاخبار

الوكيل التميمي يلتقي الفريق الثقافي بنادي اتحاد حورة



 


( تاربة_اليوم ) - سبأ / حورة

30 يونيو 2021


التقى وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي ، اليوم ، رئيس وأعضاء الفريق الثقافي بنادي اتحاد حورة الرياضي الحائز على بطولة أندية الوادي مرتين على التوالي والمركز الثاني في بطولة كأس حضرموت الثقافية الثالثة .


وفي اللقاء أشاد الوكيل التميمي بما حققه الفريق الثقافي من إنجازات متعددة تضاف الى رصيد النادي المرصع بالإنجازات الرياضية ، لافتا بأن ما حققه نادي اتحاد حورة يعد مفخرة لكل الرياضيين بوادي حضرموت ، داعيا أعضاء النادي الى مضاعفة الجهود لتطوير مهاراتهم وقدراتهم لتحقيق أفضل النتائج في مختلف الألعاب والمسابقات ، مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية لجميع الأندية الرياضية بما يعزز من أدائها في كافة الأنشطة الرياضية والثقافية.


من جانبهم عبّر رئيس وأعضاء الفريق الثقافي عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية لاهتمامهم بقطاع الشباب والرياضة ، مؤكدين أن ذلك يشجعهم على تحقيق المزيد من الانجازات.


حضر اللقاء مدير عام مديرية حورة ووادي العين سالم باوزير وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية صلاح بارباع ومدير عام مكتب الثقافة بوادي حضرموت والصحراء أحمد بن دويس ، والقائم بأعمال مدير مكتب الشباب والرياضة سالم بوعيران ، ورئيس المجلس التنسيقي لأندية وادي حضرموت خالد العامري.




التعليقات

أحدث أقدم